د.أشرف الشيحي يعلن عن أخبار سارة في لقائه بالقيادات الإدارية والعاملين

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 التقي د.أشرف الشيحي رئيس الجامعة بالقيادات الإدارية والعاملين بالجامعة لمناقشة الحد الأدني للأجور حيث أعلن أن الحد الأدني للأجور لم ينفذ في أي جامعة مصرية حتي الآن وأشار إلي أن هناك معايير وقواعد مالية توضع لكيفية تنفيذ هذه الإجراءات وسيعلن عنها المجلس الأعلي للجامعات وتطبق علي جميع الجامعات في وقت واحد وبآلية واحدة .وأضاف قائلا : أنا لا أكره الخير للناس ، وهناك  إمتيازات جديدة للعاملين بالجامعات المصرية تدرس  لتحسين أوضاع العاملين وبوادر للبت في هذا الموضوع قريبا سيعلن عنها.

كما أعلن أنه تم الانتهاء من وضع قواعد جديدة للتعامل مع بعض الأطباء والمستشفيات الخاصة لتحسين الرعاية الصحية للعاملين . أما بالنسبة لصندوق التكافل فقد تم أخذ الموافقة من الخبير الإكتواري علي أن يتم الصرف علي أساسي عام 2006 ونحن في إنتظار هذا القرار ليتم العمل به بأثر رجعي إعتبارا من 2013 ، كما تم أيضا إلغاء خصم نسبة 5% .

وضمن الأخبار السارة صرح رئيس الجامعة أنه بالنسبة للقرية السياحية الخاصة بالجامعة يتم العمل في خطين متوازيين في مرسي مطروح والكيلو 55 في الساحل الشمالي وتم تكليف مركز الاستشارات الهندسية بكلية الهندسة بإعداد دراسة ومن المفترض أن يتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة . وإذا سار الأمر في الخطين فهذا أفضل ولا مانع ونأمل ذلك .

وإختتم د.أشرف الشيحي اللقاء قائلا مصلحتنا واحدة ولا يمكن تصور أنه يمكننا توفير شيئا لمصلحة العاملين ولا نوفره . وأضاف أنه لابد أن نعطي بقدر ما نأخذ ولو أحببنا الجامعة وعمل كل واحد بما يرضي ضميره سوف نستطيع أن نتقدم للأفضل  . 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية