أفكار إبداعية في حب مصر

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

  يسعد وحدة إدارة المشروعات ومكتب نقل التكنولوجيا في جامعة الزقازيق أن تعلن عن تنظيم مبادرة تحت مسمي " أفكار إبداعية في حب مصر " يكون الهدف الرئيسي منها هو تجميع الأفكار الإبداعية والمخلصة والتي تهدف للإرتقاء بجميع مناحي الحياة في مصر  علي أن تكون قابلة للتطبيق العملي علي أرض الواقع. وسوف يتم تقييم وتصنيف هذه الأفكار وتسجيلها في مكتب الإبتكار ونقل التكنولوجيا للحفاظ علي حقوق الملكية الفكرية للمتقدم. كما سيسعي المكتب لتسويق هذه الأفكار عبر آليات مختلفة ضمانا لتحقق الغاية منها وهو الإرتقاء بالمجتمع والإقتصاد والحياة في مصر وخاصة في محافظة الشرقية. وسوف يساعد المكتب أيضا علي تسجيل هذه الأفكار في صورة براءات إختراع علي المستوي القومي. كما يقوم المكتب أيضا بمتابعة تنفيذ هذه الأفكار بما يحقق الصالح العام ويضمن حقوق المبادرين بهذه الأفكار.

لذا تتشرف الجامعة بدعوة الزملاء أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق والجامعات المصرية وكل المفكرين والمبدعين لتقديم وطرح أفكارهم القابلة للتطبيق العملي علي أرض الواقع لدفع عجلة الانتاج وتوفير فرص عمل حقيقية أمام شباب الخريجين وترجمة هذه الأفكار إلي مشروعات تزيد الدخل القومي وتسليمها إلي مكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا بجامعة الزقازيق في أقرب وقت ممكن حتي موعد غايته 30/5/2014

سوف يتم تنظيم مؤتمر تحت نفس المسمي " أفكار إبداعية في حب مصر " يدعي إليه كافة الجهات الداعمة والمستفيدة ورجال الأعمال والجهات الحكومية المعنية لعرض المخرجات والفوائد الممكنة لهذه الأفكار وتقييم أثرها المتوقع علي الإقتصاد والمجتمع حال تنفيذها. وسوف يتحدد موعد هذا المؤتمر لاحقا.

تسليم المقترحات

تسلم المقترحات إلي مكتب الإبتكار ونقل التكنولوجيا بوحدة إدارة المشروعات

ويقوم بالتنسيق   د.محمد شاهين -01211613544      

drmohamedshaheen@yahoo.com

 وللدعم الفنى الاتصال وزيارة مكتب الإبتكار ونقل التكنولوجيا بوحدة إدارة مشروعات التطوير

0552372518ت /

01274547464 موبايل /

01127111728 موبايل /

أو الاتصال بالبريد الالكترونى للوحدة على  :

UPMU_ZU@yahoo.com

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية