جدول أعمال شهر أكتوبر 2014م قسم العلوم الاجتماعية

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال شهر أكتوبر 2014

1-    بشأن الخطاب الوارد من الإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث بشأن أقتراح مجلس الدراسات العليا والبحوث الوافقة علي أن يقوم المناقش الخارجي بمناقشة رسالة واحدة سنويا والمناقش الداخلى (3) رسائل سنويا الا في حالة التخصصات النادرة التي يقدرها أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث .

2-    بشأن الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية المصرية بشأن إفادة سيادتكم بأن اللجنة الأولمبية المصرية قد تلقت دعوة للمشاركة فى المؤتمر العلمى رقم (56) للمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والذي سوف يقام في مدينة المنامة بالبحرين خلال الفترة من 18-20 /12/2014 م .

3-    بشأن الخطاب الوارد من الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية بشأن إفادة سيادتكم بشروط حضور المؤتمرات بالداخل والخارج وكذلك النفقات النقدية المقررة للسادة أعضاء هيئة التدريس والسادة العمداء والوكلاء .

4-    بشأن الخطاب الوارد ن الإدارة المركزية للعلاقات الثقافية ( إدارة الأتفاقيات والتبادل الثقافي ) بشأن إفادة سيادتكم بما ورد لأمانة المجلس بخصوص كتاب وزارة التعليم العالي ومتضمنا تلقيهم خطاب وزارة الخارجية بشأن كتاب سفارتنا في أوسلو حول تقرير تقييم للمرحلة الأولي من برنامج البحوث لحوض النيل ويطلب معاونة سيادته في التخطيط لزيارة القاهرة واللقاءات التي يمكن أن يعقدها للمساعدة في وضع التصور للمرحلة الثانية من البرنامج .

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية