كلمة الأستاذ الدكتور / عميد الكلية

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 

مرحبا بكم فى موقع كلية العلوم بجامعة الزقازيق على شبكة الأنترنت .
يسرنا أن نقدم لأبنائنا الطلاب هنا معلومات عن البرامج الدراسية المقدمة في الكلية على مستوى البكالوريوس و الدراسات العليا.
تضم الكلية 6 أقسام هي : الرياضيات – الفيزياء – الكيمياء – النبات – علم الحيوان و الجيولوجيا تشمل 21 برنامجا للبكالوريوس بالأضافة الى العديد من برامج الدراسات العليا ( دبلومات تخصصية – ماجستير و دكتوراة فلسفة ) بالاضافة الى درجة دكتور فى العلوم .
نظام الدراسة بالكلية يشتمل على المحاضرات النظرية و الدروس العملية بالأضافة الى التدريب العملي بالشركات و المصانع و مختبرات التحاليل ....الخ.
تلتزم كلية العلوم برؤية ورسالة الجامعة كما تهدف الى تقديم خريجين على درجة عالية من القدرة التنافسية و القيادة في سوق العمل ليستطيعوا مواكبة التقدم و التغير السريع في السوق العالمي. طبقا لرسالتها واهدافها الاستراتيجية.
أيا كان أختيار الطالب للتخصص الذي يرغب دراسته فالكلية تشجع الطلاب على توسيع أفاقهم ومساعدتهم على تطبيق مبدا التعلم مدى الحياة والقدرة على التفكير المستقل والفعال و هي السمة المميزة للقيادة الناجحة.
نرغب ان نطمأن طلابنا و نؤكد لهم بأن الدراسة بكلية العلوم جامعة الزقازيق هو المفتاح لأكتساب المهارات و المعارف و الخبرات اللازمة للتفوق في حياتهم العملية .

 

 

 

عميد كلية العلوم
أ.د./ أحمد عبدالحميد شندية
استاذ الميكروبيولوجى

 

 

كلمة الأستاذ الدكتور / عميد الكلية

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية