د. أشرف الشيحى يكرم أم الشهيد والأم المثالية بجامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

قام د. أشرف الشيحى رئيس جامعة الزقازيق صباح اليوم الأربعاء 1ابريل2015 بتكريم أم الشهيد والأمهات المثاليات على مستوى جامعة الزقازيق لعام 2015 من بين الموظفات والعاملات بالجامعة وخلال الحفل أعرب د. أشرف الشيحى عن سعادته بوجوده بين الحاضرين من الامهات وأفراد عائلاتهم  وإحترامه وإلتزامه تجاه أفراد القوات المسلحة وأمهات الشهداء وذويهم  وأنه يسعى دائما لحل مشاكلهم ومطالبهم بالجامعة والتعامل معهم بشكل خاص وأنه فى هذا اليوم نكرم نماذج من الأمهات الأم التى بذلت وأعطت وضحت فى سبيل تخريج جيل قوى لخدمة بلده ووطنه  ، كما قدم للسيدة فوزية محمد عبد العزيزأم الشهيد أحمد الزهيرى والموظفة بكلية التربية الرياضية بنات خالص العزاء وأنه شرف لنا جميعا أن يقبل الله ابنك شهيدًا ونحتسبه عند الله وأن يمن الله عليك بالصبر والسلوان لفراقه .

وأشار إلى تميز كلية التربية الرياضية بنات وحصولها دائما على النصيب الأكبر من المراكز المتميزة فى جميع المجالات حيث كانت من أولى الكليات التى حصلت على الجودة وهذا يدل على الإلتزام فى كل شيء فنجد اليوم اثنين من الأمهات المثاليات بكلية التربية الرياضية بنات.  

وفى نهاية الحفل قام د. أشرف الشيحى بتكريم أم الشهيد السيدة/ فوزية محمد عبد العزيز الموظفة بكلية التربية الرياضية بنات ، والأم المثالية الأولى من الموظفات السيدة فتحية عبد القادر على موظفة بكلية الصيدلة ، والأم المثالية الأولى من العاملات السيدة هويدا عمران محمد بكلية التربية الرياضية بنات بحضور أعضاء اللجنة المشكلة لإختيار الأم المثالية برئاسة أ/ ثروت موافى أمين عام الجامعة و أ/ عاطف بدوى أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية والسيدة نوال صابر مدير عام الإدارة العامة لشئون الأفراد والسيد علاء الدين السيسى مدير إدارة رعاية العاملين وقدم التهنئة لأفراد عائلة المكرمات .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية