جدول أعمال قسم الألعاب

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 1-    بشأن الكتاب الوارد من السيد الاستاذ الدكتور وزير التعاون الدولي ، المتضمن طلب موافاة سيادته في موعد غايته نهاية يناير 2013 بقائمة المشروعات المطلوب تمويلها حتى نهاية العام المالي 2013/2014م من برامج المساعدات الخارجية والمدرجة في الخطة العامة للدولة والتي تتوافق مع اولويات الحكومة المصرية .

2-    بشأن انه في اطار المتابعة الدورية للمشروعات الممولة من برنامج التطوير والتاهيل للاعتماد بالجامعه الرجاء التوضيح الموقف التفصيلي للمشروعات اللمولة من البرناج بالجامعة ، والملاحظات العامة على موقف المشروعات .

3-    بشأن افادة وكيل الكلية للدراسات العليا بأسماء السادة اعضاء هيئة التدريس الذين ترقون لدرجة استاذ مساعد واستاذ من عام 2005/2013م مرفقا به خطابات نشر الابحاث محلي ودولي وغلاف المجلة ، ويتم تبلغهم بضرورة التنبية على دخول طالبات الدراسات العليا على الموقع الالكتروني الخاص بهم وعمل بحث عن البرنامج الخاص بدراستهم في مجال (تعليم – تدريب- تنظيم وادارة ) وتجميعها في بحث .

4-    بشأن التقرير المقدم من اللجنة المشكلة لدراسة القواعد المنظمة لطالبات الدراسات العليا انه يتم ملأ الاستمارة (مرفق ) المخصصة لتعديل العنوان اثناء المناقشة ويوقع عليها اعضاء لجنة الحكم وترفق بالتقرير الجماعى للموافقة على ذلك من مجلس القسم ومجلس الكلية .

5-    بشأن خطاب ترشيح عضو هيئة تدريس من القسم للاشراف على طالبات التربية العملية .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية