جدول اعمال قسم الرياضات المائية والمنازلات

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول اعمال قسم الرياضات المائية والمنازلات

شهر مارس 2013م

 

1-    بشأن الكتاب الوارد من السيد الاستاذ الدكتور وزير التعاون الدولي ، المتضمن طلب موافاة سيادته في موعد غايته نهاية يناير 2013 بقائمة المشروعات المطلوب تمويلها حتى نهاية العام المالي 2013/2014م من برامج المساعدات الخارجية والمدرجة في الخطة العامة للدولة والتي تتوافق مع اولويات الحكومة المصرية .

2-    بشأن انه في اطار المتابعة الدورية للمشروعات الممولة من برنامج التطوير والتاهيل للاعتماد بالجامعه الرجاء التوضيح الموقف التفصيلي للمشروعات اللمولة من البرناج بالجامعة ، والملاحظات العامة على موقف المشروعات .

3-    بشأن افادة وكيل الكلية للدراسات العليا بأسماء السادة اعضاء هيئة التدريس الذين ترقون لدرجة استاذ مساعد واستاذ من عام 2005/2013م مرفقا به خطابات نشر الابحاث محلي ودولي وغلاف المجلة ، ويتم تبلغهم بضرورة التنبية على دخول طالبات الدراسات العليا على الموقع الالكتروني الخاص بهم وعمل بحث عن البرنامج الخاص بدراستهم في مجال (تعليم – تدريب- تنظيم وادارة ) وتجميعها في بحث .

4-    بشأن التقرير المقدم من اللجنة المشكلة لدراسة القواعد المنظمة لطالبات الدراسات العليا انه يتم ملأ الاستمارة (مرفق ) المخصصة لتعديل العنوان اثناء المناقشة ويوقع عليها اعضاء لجنة الحكم وترفق بالتقرير الجماعى للموافقة على ذلك من مجلس القسم ومجلس الكلية .

 بشأن خطاب ترشيح عضو هيئة تدريس من القسم للاشراف على طالبات التربية العملية  


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية