أعلن د. عبدالله المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة أن مصر ستبقي حصنا للأمة الإسلامية والدين الإسلامي إلي يوم الدين

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

أعلن د. عبدالله المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة برابطة العالم الإسلامي بالمملكة العربية السعودية أن مصر ستبقي حصنا للأمة الإسلامية والدين الإسلامي إلي يوم الدين ...... جاء هذا في كلمته التي ألقاها في إفتتاح المؤتمر السنوي الأول " الإعجاز العلمي في القرآن والسنة " الذي عقد اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2013 في تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات الكبري بجامعة الزقازيق والذي شهده عدد كبير من شيوخ وأساتذة جامعة الأزهر وحشد كبير من طلاب وأعضاء هيئة التدريس الجامعة .
بدأت وقائع الافتتاح بكلمة د.حامد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس المؤتمر وكلمة د. محمد عبدالعال رئيس الجامعة وكلمة للمستشار حسن النجار محافظ الشرقية ، ثم قام الدكتور رئيس الجامعة بتكريم الضيف والقائمين علي المؤتمر .

وبعد كلمات الافتتاح بدأت الجلسة الافتتاحية التي أدارها د. حمدي حسانين عميد كلية الآداب ونائب رئيس المؤتمر بمحاضرة إفتتاحية ألقاها د. عبدالله المصلح حول الإعجاز العلمي للقرآن ثم دار حوار مفتوح بين الحضور والضيف ومن ضمن المدخلات د.صابر عبدالدايم الأستاذ بكلية اللغة العربية بفرع جامعة الأزهر بالزقازيق وكانت المداخلة حول تأسيس كرسي علمي للإعجاز في مختلف الكليات كل في تخصصه ، ومداخلة من د. عبدالحكيم الطحاوي عميد معهد دراسات الشرق الأدني حول نشر كتب عن الإعجاز العلمي وكيفية مواجهة حملات التنير في الجزائر . ومداخلة من د. فتحي يسين بكلية العلوم حول مع خلاصة الأبحاث العلمية في الإعجاز القرآني، ومداخلة من د. شعبان كفافي بكلية اللغة العربية بفرع جامعة الأزهر بالزقازيق حول رغبته في عقد مؤتمر عن الإعجاز البياني للقرآن .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية