في اليوم العالمي للإحصاء رئيس جامعه الزقازيق يدعو موطني الشرقيه بالإدلاء بأصواتهم بالأنتخابات البرلمانيه

تم النشر بتاريخ: 22/10/2015

بدأت أولى ندوات "إحصائيات أفضل لمستقبل أفضل"،  اليوم، ضمن سلسلة ندوات بالتزامن مع اليوم العالمى للإحصاء كنوع من الاعتراف العالمى بالخدمة المقدمة من النظام الإحصائى العالمى على الصعيدين الوطنى والدولى.وتحت رعايه رئيس الجمهوريه

جاء ذلك برعاية الدكتور عبدالحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، وبحضور الدكتور محمد الغمرى عميد كلية التجارة بالجامعة، واللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، وأحمد فؤاد خضر مدير عام فرع الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بمحافظة الشرقية، وعاطف بدوي أمين عام الجامعة.

بدأت الندوة بشرح وعرض تاريخ جهاز الإحصاء منذ عام ١٨٠٠ الي عام ٢٠١٥م وقدمها احمد فؤاد خضر مدير عام الإحصاء بالشرقيه، فيما رحب الدكتور محمد غمري الشوادفي بالضيوف.

وخلال كلمته قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين ، إن الاحصاء هي اساس تقدم الشعوب وشىء مهم في  حياتنا اليومية، مؤكداً أن الاحتفال باليوم العالمي للإحصاء هو نوع من الاعتراف العالمي بالخدمة المقدمة من قبل النظام الإحصائي على الصعيدين الوطني والدولي، وأن الإحصاء يؤدي الي النمو الاقتصادي المصري على مستوي دولي وإقليمي وهو علم مهم للانسان .

وحث نور الدين على النزول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية حتي نحافظ على مستقبل الوطن ولابد من المشاركة الفعالة لاختيار نواب قادرين على تحقيق آمال الشعب.

 

وتقدم اللواء سامي سيدهم  نائب محافظ الشرقية بالشكر للحضور على التعاون الدائم والفعال بين الجامعة والمحافظة لصالح الإقليم والمجتمع وخاص بالشكر شعب الشرقية لثقتهم بالقيادات داخل المحافظة من أجل الوصول بالمحافظة لأعلي مستوي خدمي.

 

وفى النهاية قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين  إنه سوف يتم إعداد بروتوكول بين كلية التجارة والمحافظة لتقوم الكلية بتأهيل الجهاز الإداري للمحافظة.

 

وبنهاية كلمته أكد على الشباب النزول إلي صندوق الانتخابات لاختيار نواب قادرين على تحقيق آمال الشعب.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية