اليوم بدء تقديم طلبات الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 02/11/2015

 .تشهد اليوم جامعة الزقازيق بدء تقديم طلبات الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الزقازيق التي من المقرر إجرائها خلال شهر نوفمبر الجامعة 

من جانبه أكد الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس الجامعة أن الجامعة تولي هذه الانتخابات عنايةخاصة بإعتبارها ممارسة حقيقية للطلاب سواء في الترشح أو الانتخاب.

كما صرح بأنه تم تشكيل لجان بالكليات برئاسة العمداء ووكلاء شئون التعليم والطلاب، وعضو هيئة تدريس من المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة بكل فرقة دراسية، إضافة إلى مدير رعاية الشباب وعددا من الأخصائيين وعضو قانوني، استعدادا لهذه الانتخابات وسيتم متابعة العملية الانتخابية في كل الجامعات المصرية أولا بأول من خلال موقع موقع إلكتروني يتبع المجلس الأعلي للجامعات .

كما تم تشكيل لجنة عليا على مستوي الجامعة برئاسته وعضوية عدد من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومدير عام رعاية الشباب وتم تشكيل لجنة أخرى لتلقي التظلمات والبت فيها أولا بأول.

وأوضح أن هناك شروطا يجب توافرها في الطالب المرشح، من أهمها أن يكون ممارسا للأنشطة الطلابية، وأن يكون مستجدا ومصري الجنسية وحسن السير والسلوك ولم يوقع عليه أي جزاءات تاديبية ومسددا للرسوم الدراسية ولا ينتمي لأي جماعة أو تنظيم إرهابي محرم قانونا.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية