جدول أعمال قسم الرياضات المائية شهر يناير2016 م

تم النشر بتاريخ: 05/01/2016

جدول أعمال قسم الرياضات المائية شهر يناير2016 م  

  1. الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالى بخصوص أنه في ضوء تطوير منظومة التعليم  تنفيذا لخطة الدولة التفضل بموافاة سيادتهم بالتخصصات التى تخدم خطة الدوله وتلبى احتياجاتها ومقترحاتكم نحو اهم الدول والجهات التى ترون فتح مجالات التعاون معها او تطويره .
  2. الخطاب الوارد من الادارة المركزيه للعلاقات الثقافية  بخصوص إخطار سيادتكم بأن هناك معرض عن التعليم في دول العالم تحت عنوان "التعليم خارج الحدود" من الفتره من 18-20/3/2016 ببلغاريا  فبرجاء التكرم من سيادتكم ترشيح السادة أعضاء هيئة التدريس للإشتراك في هذا المعرض .
  3. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص توفير عدد من المنح للحصول علي الماجستير والدكتوراه فى جميع التخصصات .
  4. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص ترشيح السادة اعضاء هيئة التدريس للمشاركة فى مؤتمر "Multidisciplinary Conference " والذى سيقام من الفترة 31 يناير -4 فبراير 2016 م بالامارات .
  5. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق (مكتب العميد) بخصوص الطلب المقدم من سيادتهم بشان احتياجاتهم الي تعديل خطة تعيين المعيدات للعام الجامعي 2015/2016  م والرجاء من سيادتكم موافاتهم بالمطلوب .
  6. الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالى بخصوص إخطار سيادتكم بأن هناك منصب مساعد مديرعام  لشئون قطاع الثقافه فرجاء التكرم بموافاة سيادتهم بالسادة الراغبين للترشح لشغل هذه الوظيفة  .
  7. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق  بخصوص الرجاء من سيادتكم بالتفضل بموافاتنا باسماء السادة مرشحى الكليه لحضور البرنامج التدريبى في الحاسب الالى وتطبيقاته في العلوم المختلفة للسادة معاونى اعضاء هيئة التدريس والتي ستعقد يوم السبت الموافق 13/2/2016 ومقرها كلية العلوم الساعة العاشرة صباحا .
  8. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق وحدة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بخصوص احاطة سيادتكم علما بان هناك نسخة  Power Point من الدورة التدريبيه علي قواعد البيانات العالميه , وعلى من يرغب الحصول على نسخة الكترونيه التفضل بالحضور الي وحدة المكتبة الرقمية بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالدور الخامس بمبنى رئاسة الجامعه .
  9. الخطاب الوارد من وزير التعليم العالى والبحث العلمى بخصوص احاطة سيادتكم بانه فى ضوء ماتم رصده فى الاونة الاخيره من نشر الاتحاد الاوروبى والولايات المتحدة الامريكية اعلانات لتمويل المنظمات غير الحكوميه المصريه دون التنسيق المسبق مع الحكومة المصريه فرجاء تكرم سيادتكم مراعاة التنسيق مع سيادتهم هذه الأمور .

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية