جامعة الزقازيق تشارك في أسبوع شباب المدن الجامعية المصرية فبراير المقبل

تم النشر بتاريخ: 10/01/2016

يشارك طلاب المدن الجامعية بجامعة الزقازيق في أسبوع شباب المدن الجامعية المصرية الذي تنظمه جامعة كفر الشيخ في الفترة من 7 إلي 13 فبراير 2016  للمنافسة في مختلف الأنشطة الطلابية .

وصرح د.عبدالحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس الجامعة أن وفد الجامعة المشارك في فعاليات الأسبوع سيضم 80 عضوا للمشاركة في مسابقات الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية والفنية والعلمية ونشاط الجوالة والخدمة العامة . وسوف يتم الإعداد والتجهيز للطلاب عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول مشيرا إلي هناك مشاركة رياضية فاعلة لمتحدي الإعاقة .

وقال أ. إبراهيم علي مدير عام المدن الجامعية أن المسابقات الرياضية سوف تتضمن كرة قدم خماسي، وكرة طائرة وطائرة شاطئية وتنس طارلة وألعاب قوي . أما المسابقات في النشاط الاجتماعي تتضمن شطرنج والطالب المثالي والطالبة المثالية وبحث إجتماعي . ويتضمن النشاط الثقافي حفظ القرآن الكريم كاملا مع التلاوة والتجويد والشعر العمودي وشعر التفعيلة والقصة القصيرة والمقال ومجلة الحائط .

وأضاف أ. أمير محمد سمير مدير رعاية الشباب بالمدن الجامعية أن فعاليات الأسبوع سوف تتضمن مسابقات للنشاط الفني أيضا تشتمل علي غناء فردي طلبة وطالبات وعزف فردي وكاريكاتير ومعرض فنون تشكيلية . كما تتضمن نشاط علمي يشمل عرض تقديمي عن إنجازات المدن الجامعية وعرض لبرنامج من تصميم الطلاب ودوري المعلومات العلمية.  

كتبت

عايدة محمد سعيد

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية