جدول اعمال قسم الالعاب

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 

جدول اعمال قسم الالعاب شهر ابريل 2013م

1-    بشأن قرار مجلس الجامعة على قصر مدة صلاحية شهادة ( التويفل ) على مدة سنتين فقط وذلك على جميع الشهادات الصادرة من مراكز اللغة مع اخطار الادارة العامة للدرسات العليا والبحوث بالجامعة قبل انتهاء صلاحية الشهادة .

2-    بشأن قرار مجلس الجامعة باعفاء السادة معاونى اعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة ومعاهدها الحاصلة على الرخصة الدولية (Icdl  ) من سداد تكلفة المستوى الثالث (spss ) لدورة الحاسب الالى بكلية العلوم على ان يتم الترشيح من قبل الكلية.

3-    بشأن الخطاب الوارد من كلية تربية للبنات جامعة الاسكندرية بشأن دعوة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لهم للاشتراك فى المجلس الدولى للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة والتعبير الحركى حيث قيمة الاشترالك للعضوية 40 دولار .

4-    بشأن الخطاب الوارد من وزير التعليم العالى بشأن الاستفسارات الواردة  من السادة أعضاء هيئة التدريس للهيئة المعاونة حول تقرير الاداء ( مرفق ) .

5-    بشأن الخطاب الوارد من وزير التعليم العالى بشأن الخطاب الوارد له من سفارة الاكوادور بجمهورية مصر العربية بشأن الاعلان عن مشروع ( prometeo ) والذى يقوم بتنظيمة والاشراف علية الامين العام للتعليم العالى فى دولة الاكوادور والذى يعد دعوة لكل الباحثين للمشاركة فى عملية الارتقاء العلمى والفنى والتقنى بدولة الاكوادور خلال الانشطة البحثية والاكاديمية ( مرفق ) .

6-    بشأن الخطاب الوارد من وزير التعليم العالى بشأن تلقى كل المقترحات والاراء من السادة أعضاء التدريس والهيئة المعاونة والطلاب وجميع العاملين بالكليات حول القضايا الجامعية .

7-    بشأن الخطاب الوارد من مركز تنمية أعضاء هيئة التدريس والقيادات لموافاتهم بأسماء السادة مرشحي الكلية لحضور التدريبية في (اعداد المدرس الجامعي ) والتي ستعقد بدءا من 17/3/2013 م وحتى 27/3/2013 م.

 

8-بشأن موافقة مجلس القسم على تشكيل لجنة الحكم للطالبة أسماء اسماعيل ابراهيم لنيل درجة الدكتوراة .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية