كلية التمريض رعاية الطلاب تقرير خاص عن النشاط الرياضى للعام الجامعى 2015/2016م

تم النشر بتاريخ: 26/05/2016

كلية التمريض

رعاية الطلاب

تقرير خاص عن النشاط الرياضى

للعام الجامعى 2015/2016م

        نحيط سيادتكم علماً ببدأ فعاليات الدورى الداخلى للعام الجامعى 2015/2016م في الألعاب الجماعية (كرة السلة – الكرة الطائرة – كرة القدم – كرة اليد) والألعاب الفردية (ملاكمة – رفع أثقال – تنس طاولة – تايكوندو – جودو – ألعاب قوى – مصارعة – كاراتية – كمال أجسام – كرة السرعة) وذلك في الفترة من 8/11/2015م إلى الفترة 10/12/2015م ومرسل لسيادتكم صورة من الخطاب الوارد إلينا من الإدارة العامة لرعاية الطالاب للاشتراك في فاعليات مهرجان الأنشطة الطلابية. مرفق رقم (1)

        وتم اشتراك كلية التمريض بضحور المشرف أ/ محمد رشاد سمير وعدد (12) طالب وطالبة ومعهم علم الكلية يوم الثلاثاء الموافق 10/11/2015م في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية مساءاًَ وبحضور رئيس الجامعة والسادة النواب وبعض من عمداء الكليات ومرسل لسيادتكم الكشف الخاص باسماء الطلاب المشاركين في طابور العرض. مرفق رقم (2)

الألعاب الجماعية:

 1) كرة القدم:

        وقعت كلية التمريض في المجموعة الثانية والتي تضم كليات (التمريض – الهندسة – الصيدلة) وكانت المباراة الأولى يوم الخميس الموافق 12/11/2015م في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً بين فريقى كلية التمريض وكلية الهندسة وانتهت المباراة بفوز فريق كلية الهندسة بنتيجة 4/صفر ومرسل لسيادتكم صورة من جدول المباريات. مرفق رقم (3)

        وكانت المباراة الثانية يوم الأربعاء الموافق 18/11/2015م في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً بين فريق كلية التمريض وفريق كلية الصيدلة وانتهت المباراة بفوز فريق كلية التمريض مع كلية الهندسة بمنتخب 2/2 وتم حصول فريق كلية التمريض على نقطة واحدة من مجموع المباريتان وتم حصول فريق الكلية على المركز الثالث بمجموع نقطة واحدة وخروج فريق الكلية من الأدوار التمهيدية للبطولة ومرفق لسيادتكم صورة من جدول المباريات. مرفق رقم(3)

 2) الكرة الطائرة:

        وقعت في كلية التمريض في المجموعة الثالثة والتي تضم كليات (الزراعة – التمريض – الطب البيطرى) وشاركت الكلية بعدد (12)  طالب من جميع الفرق الدراسية بالكلية وكانت المباراة الأولى يوم الخميس الموافق 12/11/2015م في تمام الساعة الثانية مساءاً مع فريق كلية الطب البيطرى وانتهت المباراة بفوز كلية التمريض بنتيجة 2/1.

        وكانت المباراة الثانية مع فريق كلية الزراعة يوم الأحد الموافق 15/11/2015م في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً وانتهت المباراة بنتيجة 2/صفر لصالح فريق كلية الزراعة وتم حصول فريق كلية التمريض على المركز الثاني في المجموعة وتم الخروج من الأدوار التمهيدية للبطولة وعدم الوصول إلى الأدوار النهائية ومرسل لسيادتكم صورة من جدول مباريات الكرة الطائرة. مرفق رقم (4)

الألعاب الفردية:

 1) التايكوندو:

        شاركت كلية التمريض في لعبة التايكوندو والمقامة يوم الخميس الموافق 19/11/2015م في تمام الساعة العاشرة صباحاً باستاد جامعة الزقازيق وتم حصول الطالب/ أحمد أشرف حنفى على المركز الثاني على مستوى الجامعة ومرسل لسيادتاكم جدول المباريات. مرفق رقم (5) ومرسل لسيادتكم صورة من شهادة التقدير الخاصة بالمركز الثاني والذى حصل عليها الطالب من الادارة العامة لرعاية الطلاب. مرفق رقم (6)

 2) الجودو:

        شاركت كلية التمريض في لعبة الجودو والمقاومة يوم الثلاثاء الموافق 24/11/2015م في تمام الساعة الثانية ظهراً بأستاد جامعة الزقازيق وتم حصول الطالب/ محمود بسيونى خليفة على المركز الثالث على مستوى الجامعة ومرسل لسيادتكم جدول المباريات. مرفق رقم (5) ومرسل لسيادكم شهادة التقدير التي حصل عليها الطالب. مرفق رقم (7)

 3) ألعاب القوى:

        شاركت كلية التمريض في لعبة ألعاب القوى والمقامة يوم الأربعاء والخميس 25، 26/11/2015م في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً والمقامة بأستاد جامعة الزقازيق، وتم حصول الطالبة/ اسراء حمدى أحمد على المركز الأول في مسابقة رمى الرمح على مستوى الجامعة ومرسل لسيادتكم جدول المباريات. مرفق رقم (5) ومرسل لسيادتكم شهادة التقدير التي حصلت عليها الطالبة. مرفق رقم (8)

 4) الكاراتية:

        شاركت كلية التمريض في لعبة الكاراتيه والمقاومة يوم الأحد ا لموافق 15/11/2015م في تمام الساعة الثانية ظهراً بأستاد جامعة الزقازيق وتم حصول الطالبة/ رحمة أحمد عبده على المركز الرابع في مسابقة الكاتا على مستوى الجامعة ومرسل لسيادتكم جدول المباريات. مرفق رقم (5) ومرسل لسيادتكم صورة من شهادة التقدير. مرفق رقم (9)

        وتم استخراج مكافأة لجميع الطلاب المشاركين في النشاط الرياضى بمبلغ 2260 جنيه ومكافأة للطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى ومرفق لسيادتكم صورة من الكشف الخاص بأسماء الطلاب الحاصلين على مكافأت. مرفق رقم (10)

 

              مشرف النشاط                            رئيس القسم

                محمد رشاد سمير


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية