كلية التمريض رعاية الطلاب تقرير خاص عن لجنة الأسر للعام الجامعى 2015/2016م

تم النشر بتاريخ: 26/05/2016

كلية التمريض

رعاية الطلاب

تقرير خاص عن لجنة الأسر للعام الجامعى

 2015/2016م

        نحيط سيادتكم علماً بأن كلية التمريض لديها عدد (2) أسرة خاصة بطلاب الكلية وهما أسرة صناع البسمة مرفق رقم (1) وأسرة أحلى حياة مرفق رقم (2) ومرس لسيادتكم صورة ضوئية من نموذج تسجيل الأسرتين في العام الجامعى 2015/2016م ولم يتم ممارسة أي نشاط لأي أسرة داخل الجامعة.

        تم حضور الاجتماع الأول مع مستشار لجنة الأسر العليا بالجامعة أ.د/ أحمد مشهور ومقرر لجنة الأسر العليا بالجامعة أ.د/ زينب الاسكندرانى بقاعة مجلس كلية الزراعة يوم الخميس الموافق 25/2/2016م من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثانية مساءاً ومرسل لسيادتكم صورة من الخطاب المرسل إلينا مرفق رقم (3) وفي نهاية الاجتماع تم توزيع اللائحة المنظمة لمهرجان الأسر الطلابية ولم يتم العمل بها حتى الآن ومرسل لسيادتكم صورة من اللائحة المنظمة للمهرجان. مرفق رقم (4)

        نظمت لجنة الأسر الطلابية بالجامعة مسابقة دينية في حفظ وشرح الاحاديث النووية ومسابقة قحثية بعنوان أمهات المؤمنين ومرسل لسيادتكم صورة من الخطاب الوارد إلينا من الادارة العامة لرعاية الطلاب مرفق رقم (5) وتم اشتراك الكلية في هذه المسابقة بحضور مشرف النشاط أ/ محمد رشاد سمير يوم الخميس الموافق 14/4/2016م في مقر إدارة الأسر الطلابية بالجامعة وتم حضور عدد (2) طلبة في هذه المسابقة مرسل لسيادتكم صورة من أسماء الطلابت. (مرفق رقم (6)

 

              مشرف النشاط                            رئيس القسم

                محمد رشاد سمير


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية