جدول أعمال قسم الترويح والتنظيم والادارة

تم النشر بتاريخ: 08/06/2016

1-الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص افادة سيادتكم بان المجلس قد ناقش بجلسته المنعقدة 4/4/2016 قواعد واليات تشكيل اللجان العلمية الدورة الثانية عشر حيث قرر :

-اعتماد قواعد واليات تشكيل اللجان العلمية لفحص الانتاج العلمى للمتقدمين لشغل وظائف الاساتذة والاساتذة المساعدين الدورة 12 عام 2016/2019

-يمكن للاساتذة الراغبين فى الانضمام لقائمة المحكمين ان يتقدموا عن طريق نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث الكترةنيا على ان تتوافر فيهم شروط المحكمين .

2-الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص الرجاء من سيادتكم دراسة مشروع الاتفاق بين ج.م.ع وجمهورية باراجواى الذي ينص على "تبادل ممثلى الجامعات والمؤسسات فضلا عن تبادل الخبرات والمعلومات" .

3- الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص الرجاء من سيادتكم دراسة مشروع البرنامج التنفيذى فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى والمقترح من الجانب الاردنى للاعوام 2016 /2019 والموافاه بالراى والمقترحات حوله.

4- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التنبيه على السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الراغبين فى السفر للخارج بتقديم الاوراق الخاصة بهم قبل الموعد المحدد بمدة لاتقل عن شهرين .

5-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص ترشيح السادة اعضاء هيئة التدريس للاشتراك فى :

مؤتمر الاستراتيجيات الحديثة فى ادارة عقوبة الانشاءات والذي سيعقد من 8-11/5/2016 .

ورشة عمل بعنوان استراتيجيات سد الثغراتفى العقود الدولية من15-19/5/2016 .

6- الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص افادة سيادتكم بان المجلس ناقش بجلسته المنعقدة بتاريخ 4/4/2016 م ضوابط ومعايير معادلة الدرجات العلمية الممنوحه بنظام التعليم من بعد .. وقرر المجلس تاجيل النظر فى هذا الموضوع .

7- الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالي بخصوص التنبيه نحو موافاتهم باسماء السادة المحكمين الذين قاموا بالتحكيم لخطتى البعثات لعامى 2013/2014 و2015/2016 وكذلك البريد والتليفون والعناوين الخاصة لارسال الشيكات لهم .

8-الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص ترشيح ماترونه مناسب للاستفادة من الدورة المكثفه عن الثقافه الاسبانية لمدة شهر من 26/6/2016 الى 23/7/2016 م بجامعة كاسيتا لامنشا بمدريد .

9-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص المنح المقدمة من جامعة عموم افريقيا للحصول على شهادتى الماجستير والدكتوراه للعام الجامعى 2016/2017

10-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التنبيه بما يتعلق بحضور السادة اعضاء هيئة التدريس للمؤتمرات وورش العمل بالداخل بضرورة استيفاء الاوراق المطلوبة وارسالها للاداره العامة للعلاقات العلمية والثقافيه فيما لا يقل عن شهر من موعد عقد المؤتمر .

11- الخطاب الوارد من وزارة التعاون الدولى تفيد بان حكومة الهند تعتزم على تنظيم عدة برامج تدريبية لعام2016/2017 ف المجالات التنموية المختلفه فالرجاء من سيادتكم ترشيح ما ترونه مناسب (2) مرشحين .

12-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص عدم السماح لاعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بتقديم اية ابحاث علمية لجهات او منظمات دولية تشتمل على معلومات او بيانات يجب عدم الافصاح عنهاف هذا الخصوص .

13-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص احاطت سيادتكم علما بان مركز الدراسات والبرامج الخاصة بمكتبة الاسكندرية يعرض مجموعة من المنح البحثية للباحثين والعلماء المصريين ف المجالات العلمية المختلفه .

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية