غدا ورشة عمل عن النشر الدولي بجامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 25/07/2016

 

تنظم وحدة إدارة مشروعات التطوير بالتنسيق مع هيئة الـ DAAD  ورشة عمل عن النشر الدولي(International Publishing)   غدا الثلاثاء 26/7/2016 بمقر وحدة إدارة مشروعات التطوير وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً . يحاضر فيها د. محمد فوزي رمضان ،أستاذ الكيمياء الحيوية في جامعة الزقازيق وعضو هيئة التحرير في العديد من المجلات العلمية ، ويشارك فيها أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من مختلف كليات الجامعة . 
       صرحت بذلك د. شيرين عيسي المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التطوير مشيرة إلي أن هذه الورشة تأتي في إطار سعي الجامعة لزيادة عدد الأبحاث المنشورة في دوريات عالمية  حيث يعد البحث العلمي أحد الركائز الأساسية في عمل الجامعات لتحقيق أهدافها؛ وتستند عليه العملية التعليمية في مجالات التدريس والتفكير الإبداعي والتواصل العلمي بين الباحثين. 
     وأضاف د.محمد إسماعيل ، عضو المكتب الفني للوحدة  أن النشر الدولي يعد أحد المؤشرات الأساسية الدالة على رقي وتطور الجامعات عند التنافس فيما بينها بما يقوم به أعضاء هيئة التدريس ومراكزها البحثية من نتاج علمي؛ ولأجل ذلك اعتمدت الجامعة  مختلف الإستراتيجيات في تشجيع أعضاء هيئة التدريس بها على التأليف والنشر العلمي الدولي بكل أشكاله وفي مختلف تخصصاته.

 

 
المشرف علي المكتب                       المستشار الإعلامي 
     عايدة سعيد                        د. محمد عوض 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية