اللجنة الثقافية بصيدلة الزقازيق تحتضن المواهب

تم النشر بتاريخ: 26/10/2016

في لقاء يعد الأول من نوعه في الكلية استقبلت  كليه الصيدلة  المواهب الواعده المختلفة من كليات الطب البشري والتجارة والتربية الرياضية بنين والنوعية في مهرجان المواهب الذي  تفوقت فيه الطالبات حصلن علي المراكز الأولي .

 صرح بذلك د. ماجد أبو هاشم الأستاذ بكلية الصيدلة رائد اللجنة الثقافية مشيرا أن ذلك جاء ضمن فعاليات احتفالية " إبداع " التي نظمتها اللجنة الثقافية بالتعاون مع أسرة إبداع بالتعاون و بمشاركة عدد كبير من الطلاب تحت اشراف د. محمد بركة عميد كلية الصيدلة ود غادة شاكر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

وأضاف د. أبو هاشم أن الاحتفالية شارك فيها طلاب من كليات الطب البشري والتربية النوعية والتجارة والتربية الرياضية بنين و الطلاب المنظمين هم  محمد عصام محمد  ، وأحمد حازم محمد، وعبد الله أحمد رضوان ، ونهال محمد ر شاد ، وأحمد محمد رمضان ، وأحمد سعيد الشربينى، و أحمد محمد عطية، وخالد سقساقة ، أحمد حراز وقد اتسموا بالانضباط في التنظيم وبالنشاط والجدية والحيوية .

وصرح أنه تنافس فى مسابقة القران الكريم طالبان وفي الشعر أربعة طلاب وخمسة طلاب في القصة القصيرة و أربعة طلاب في المقال ، سبعة طلاب في الرسم ، وثلاثة طلاب في الانشاد الدينى والمعلومات العامة كانت عبارة عن مسابقة طرح فيها 20سؤالا.

وقد تضمن برنامج الاحتفالية إلقاء شعر وغناء وإنشاد وعزف كمان واختتم بإعلان النتائج وتكريم الفائزين بالمراكز الاولى بتسليمهم شهادات تقدير وهم  الطالبة  يمنى عبد الناصر السيد جائزة رسم ثلاثى الابعاد وأميرة ماهر فتحى رسم بورتريه وندى محمد محمود رسم عادى وآية عبد السلام محمد قصة قصيرة  .

المشرف على المركز                                 المستشار الإعلامى

عايدة سعيد                                         د. محمد عوض

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية