استخدام بنك المعرفة المصري بطب الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 26/12/2016

    بهدف اتاحة مصادر المعلومات والأبحاث والدراسات الطبية على المستوى العالمى عقدت وحدة إدارة المشروعات بكلية الطب جامعة الزقازيق اليوم الاثنين 26 ديسمبر ورشة عمل بعنوان "استخدام بنك المعرفة المصرى " بالتعاون مع وحدة المكتبات تحت رعاية د. خالد عبد البارى رئيس الجامعة ود.عاطف البحراوى عميد الكلية ، وحاضر فيها كل من المهندس محمد ضياء والمهندس محمد جعفر مديرى التدريب والاستشارات بقارة أفريقيا من الناشر الدولى السيفيير ، وبحضور أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

   وخلال افتتاحه لورشة العمل، أكد د.خالد بيومى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا  على أن بنك المعرفة يعتبر نقلة نوعية فى البحث العلمى لأنه يعمل على توفير الوقت والجهد لدى الباحثين ، مشيرا إلى أهمية مشروع بنك المعرفة الذى بلغت تكلفته 60مليون دولار .

    ومن جانبه أشار د.خالد حسن مقرر لجنة المكتبات ورئيس قسم العظام بالكلية  إلى أن بنك المعرفة يهدف إلى اتاحة كم هائل من مصادر المعلومات والأبحاث والدراسات الطبية على المستوى العالمى من خلال بوابة الكترونية واحدة .

وأعرب د.محمود سقساقة مدير وحدة الجودة عن سعاته بتنظيم هذه الورشة وطالب بمزيد من هذه الورش من أجل تنمية مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين والطلاب.

وقالت د.نجلاء فتحى مدير وحدة إدارة المشروعات بالكلية أن البرنامج التدريبى للورشة يتضمن طريقة التسجيل ببنك المعرفة المصرى وكيفية الاستفادة منه فى النشر العلمى  ومهارات كتابة المراجع البحثية .

المشرف على المكتب                             المستشار الإعلامى

عايدة سعيد                                          د.محمد عوض


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية