نوعية الزقازيق تتأهل لمشروع الفاعلية التعليمية

تم النشر بتاريخ: 17/01/2017

  وقع د.خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بالمرحلة الثالثة SDEE  المقدم من كلية التربية النوعية وذلك بحضور ود.صلاح شريف عميد الكلية ود. وفاء فوزي مدير مركز إدارة الجودة بالجامعة ود. عواطف بهيج مدير وحدة الجودة بالكلية ود. إيهاب عاطف منسق وحدة الدعم الفني ورئيس قسم التربية الموسيقية .
وصرح د. صلاح شريف أن هذه الخطوة تأتى استعداداً لتسليمه لوحدة إدارة دعم الجودة والتأهيل للاعتماد بوزارة التعليم العالي لتحكيمه والمشروع قائم على التأهيل للتقدم خلال 18 شهر من بدء المشروع لاعتماد برنامجي التربية الموسيقية والاقتصاد المنزلي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد مشيراً إلى أن كلية التربية النوعية حصلت من قبل على مشروع انشاء نظم داخلية للجودة بالكلية في 2008 وإنها ثاني كلية بالجامعة حتى الآن تتقدم لمشروع الفاعلية التعليمية بعد كلية التربية .
  ومن جانبه أشار د. إيهاب عزت أن الفاعلية التعليمية هي كل ما يتعلق بالعملية التعليمية ورفع كفاءتها وتطوير البنية التحتية والبرامج التعليمية القائمة بالكلية بما يتلاءم مع الطرق الحديثة فى التعليم والتعلم بقسمي التربية الموسيقية والاقتصاد المنزلي وفقا للمعايير الأكاديمية .
 
 
المشرف علي الإعلام                              المستشار الإعلامي
عايدة محمد سعيد                                 د. محمد عوض


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية