طب الزقازيق تنظم اللقاء العلمي الخامس عشر للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري

تم النشر بتاريخ: 29/01/2017

تحت رعاية د.خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ، ود. عاطف البحراوي عميد الكلية  نظم قسم جراحة العظام ومركز العظام لجراحات العمود الفقري بكلية الطب البشري اللقاء العلمي الخامس عشر للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري  تحت عنوان "الالتهاب البكتيري للعمود الفقري spinal infection اليوم الموافق 26/1/2017 بمشاركة كوكبة من أساتذة العظام من مختلف الجامعات المصرية منها جامعة الازهر وأسيوط عين شمس وسوهاج وجامعة قناة السويس وغيرها .
وخلال الافتتاح أشار د.خالد بيومي وكيل الكلية للدراسات العليا إلي أن قسم العظام من أهم الأقسام التي تبذل جهدا كبيرا في صالح خدمة المريض معربا عن سعادته البالغة عن عملية الشراكة بين أقسام العظام علي مختلف جامعات الجمهورية .
صرح د. محمد الصوفي مقرر اللقاء أن البرنامج يتضمن جلستين علميتين لمناقشة مجموعة من الحالات وكيفية التعامل معها ، تناقش الجلسة الأولي تشخيص الاصابة في العمود الفقري وكيفية الاصابة و المعضلات التي تواجه تشخيص الاصابة . كما تناقش الجلسة الثانية الاصابات الخاصة بالعمود الفقري .
 
        المشرف على المكتب                                                                                                              المستشار الإعلامى
         عايدة محمد سعيد                                                                                                            د.محمد عوض ​
 
 
 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية