طلاب جامعة الزقازيق يشاركون في مهرجان الأسر الطلابية

تم النشر بتاريخ: 01/02/2017

   تحت رعاية د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق يشارك 30 طالب وطالبة من أعضاء الأسر الطلابية بكليات الجامعة في مهرجان الأسر الطلابية الذي تنظمه جامعة قناة السويس تحت شعار "تحيا مصر أسرة واحدة في وطن واحد " خلال الفترة من 7- 11 فبراير الجاري بمشاركة 12 جامعة على مستوى الجامعات المصرية  .
  صرح بذلك د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مضيفا أن الجامعة تشارك بمهرجان الأسر بجامعة قناة السويس ضمن عدد من الفعاليات والأنشطة واللقاءات الطلابية ووفق خطة متكاملة تتضمن المشاركات الخارجية والداخلية والرحلات السياحية الترفيهية خلال إجازة نصف العام ينظمها القطاع ومجلس الأنشطة الطلابية لزيادة التواصل وفتح باب الحوار والأفكار الجديدة البناءة لدى أبنائنا الطلاب مشيرا إلى أن طلاب الجامعة وخاصة المشاركون بالأنشطة الطلابية لديهم فرص أكبر لاستغلال طاقاتهم واستثمار الوقت والمشاركة الإيجابية فيما يعود عليهم بالنفع ويكون له مردود إيجابى فى بناء شخصيتهم .
  وأشار محمد سمير مدير عام رعاية الطلاب أن وفد طلبة وطالبات الجامعة سوف يشاركون في أنشطة المهرجان الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية حيث يصل وفد الجامعة يوم 6 فبراير للمشاركة في دوري المعلومات والاستعداد لباقى المسابقات وحضور افتتاح المهرجان .
 
                المشرف على الاعلام             المستشار الاعلامى
                  عايدة سعيد                      د. محمد عوض
 ​


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية