جدول أعماال قسم المنازلات

تم النشر بتاريخ: 22/04/2017

( جدول اعمال شهر ابريل عام2017)

  1. الخطاب الوارد من جامعة المنيا بخصوص دعوة سيادتكم لحضور المؤتمر الدولي الثامن لكلية دار العلوم الذي ستعقدة الكلية وذلك في الفترة من 2-4 ابريل 2017م تحت عنوان (الثابت والمتغير في العلوم العربية والاسلامية ) .
  2. الخطاب الوارد من جامعة الاسكندرية بخصوص احاطة سيادتكم بان الجامعة تعتزم عقد مؤتمرها الدولي السنوي الثامن بعنوان ( التكامل المعرفي والابتكار :طريقا للتقدم ) في الفترة من 26-28 يوليو 2017م بقاعة المؤتمرات /كلية الطب .
  3. الخطاب الوارد من جامعة عين شمس بخصوص احاطة سيادتكم باستعدادات جامعة عين شمس لعقد مؤتمرها العلمي السادس بعنوان (نحو استرتيجية جامعة عين شمس 2018م / 2023م ) والمزمع عقدة في الفترة من 11-13 ابريل 2017م ويتضمن المؤتمر ثلاث محاور اساسية هي :
  1. المحور الاول (التعليم والتعلم )
  2. المحور الثاني (البحث العلمي والابتكار )
  3. المحور الثالث (شئون المجتمع والتطوير الاداري والمالي ) .

4- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق من مركز العلاقات الدولية بالجامعة بخصوص الاعلان عن عقد لقاء بقاعة المؤتمرات بالدور الثالث بمركز تنمية قدرات اعضاءهيئة التدريس بالجامعة يوم الاثنين 13 مارس 2017م الساعة 11صباحا وذلك لحضور الاجتماع التعريفي بطرق التقدم لمشاريع (intra-africa mobility scheme)والقواعد الارشادية للبرنامج .

5- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق من مركز اعداد القادة لادارة الاعمال بخصوص احاطة سيادتكم لعقد ندوة وورشة عمل متخصصة عن (ادارة الموارد البشرية وعلاقتها بالتطوير المؤسسي ) وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء 14-15 مارس 2017م ونستهدف حضور الاعضاء المنتدبون للشئون المالية والادارية ومدراء الموارد البشرية ومدراء التدريب والقيادات العليا من جميع التخصصات .

 6- الخطاب الوارد من جامعة نايف العربية للعلوم الامنية بخصوص  تنظيم الجامعة الملتقي العلمي ( دور الجامعات في الوقاية من الارهاب ) بالتعاون مع رابطة الجامعات الاسلامية في مقر الجامعة بمدينة الرياض .

7- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التفضل بالمعاونة علي موافاتنا باربع استمارات استطلاع راي الامن الخاصة بالسادة معاوني هيئة التدريس مختومة ومرفق بها موافقة الاستاذ الدكتور / عميدة الكلية ومجلس القسم علي ترشيح وسفر العضو وعلي استطلاع راي الامن وفي حالة الموافقة يتم ارسال الموافقات عن طريق البريد وليس عن طريق الاشخاص وكذلك يتم ارسالها الي الادارة قبل السفر بمدة لا تقل عن 3 اشهر .

8- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق من الادارة المركزية للعلاقات الثقافية ( ادارة المنظمات الدولية والمؤتمرات ) بخصوص كتاب اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة باليونسكو والرجاء التكرم بسرعة عرض الموضوع علي السيد ا.د/عميدة الكلية والسيد ا.د/ وكيل الكلية للدرسات العليا والبحوث لاتخاذ اللازم نحو هذا الامر مع الرجاء بالتفضل بالتوجية نحو استيفاء الاستبيان واعداد التقارير بالغة الانجليزية او الفرنسية وموافاتنا بة في موعد غايتة 22 مايو 2017م  .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية