إعلان الخطة التسويقية لمشروع إنشاء وتطوير مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 27/07/2017

         تحت رعاية د.خالد حسن عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق وبحضور نخبة من الخبراء في مجال إدارة وتنفيذ المشاريع ومنسقي المشروع ، تم إعلان الخطة التسويقية لمشروع إنشاء وتطوير مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق وتطوير وحدات القياس والتقويم بكليات الحقوق والعلوم والتربية الرياضية بنات والتجارة وذلك بتمويل مشترك بين وحدة تطوير المشروعات بوزارة التعليم العالي وجامعة الزقازيق.

          صرح بذلك د. محمد عوض البربري المدير التنفيذي لمركز القياس والتقويم مشيرا أنه تم عرض توضيحى للخطة التسويقية للمشروع خلال الاجتماع وأدوار و مهام وحدة القياس والتقويم  بكل كلية من الكليات المشاركة وعرض جوانب تمويل المشروع  و صفته التنفيذية.
 
        كما تم اقتراح ضرورة تشكيل هيكل تنظيمى للمشروع خاص بكل كلية و تشكيل لجنة فنية وأخرى للأجهزة وفقا للمواصفات و لجنة أخرى مركزية لمتابعة و رقابة تنفيذ المشروع.
        
        وفي نهاية الاجتماع وجه د. البربري الشكر والتقدير لمركز القياس والتقويم القومي بوزارة التعليم العالي ومنسقي المشروع ، وشكر خاص للسادة الخبراء وتلبيتهم الدعوة وما قدموه من رؤى وإسهامات وممارسات ميدانية تنبئ بنجاح متوقع ان شاء الله تعالى لمشروع جامعة الزقازيق في القياس والتقويم وتطوير نظم الامتحانات.
 
 
 
 
المشرف على الإعلام                       المستشار الإعلامي
 د.عايدة محمد سعيد                         د. محمد عوض


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية