جامعة الزقازيق تنظم ورشة عمل حول "تنمية القدرات من أجل التدويل" بالتعاون مع الهيئة الألمانية

تم النشر بتاريخ: 29/11/2017

 ينظم مركز العلاقات الدولية بجامعة الزقازيق ورشة عمل "تنمية القدرات من اجل التدويل" وذلك بالتعاون مع الهيئة الألمانية  للتبادل العلمي بالقاهرة وذلك  يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 المقبل تحت رعاية كل من د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بمشاركة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة .
        وصرح د. محسن مصطفي مدير مركز العلاقات الدولية بأن الورشة سوف تناقش أهمية العولمة للتعليم العالي والفرق بين الثقافة الأكاديمية في مصر وألمانيا من أجل التقارب بين الباحثين وتفعيل التعاون العلمي بين البلدين وذلك من خلال عصف ذهني يشارك في القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس .
        وأضاف د. عماد حشيش ، مساعد المدير التنفيذي لمركز العلاقات الدولية وعضو الاتصال بالجانب الألماني بأن الورشة يحاضر فيها د.ريهام باهي من الهيئة الألمانية وقد سبقها لقاء تعريفي مشيرا إلي أن لتسجيل في حلقة العمل في http://dka.daadcairo.org/node/540 الموعد النهائي للتسجيل هو 9 ديسمبر 2017, سيتم منح شهادات لمن تم اختيارهم وتم قبولهم في حلقة العمل.
     
المشرف علي الإعلام                                                                                      المستشار الإعلامي
                     د. عايدة سعيد                                                                                              د.محمد عوض
 ​


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية