جدول أعمال قسم الترويح والتنظيم والادارة

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال قسم الترويح والتنظيم والادارة شهر يونية 2013م

 

1-    بشأن الخطاب الوارد من اتحاد الجامعات العربي المجلس العربي للدراسات العليا والبحث العلمى بشأن تقديم الخطة التدريبية الخاصة به في المجالات العلمية المختلفه وإعداد الدورات الخاصه به وافادته بأسماء المرشحين من الكليه والرغبين في المشاركة في فاعليات المنظومة التدريبية .

2-    بشأن الخطاب الوارد من مكتب رئيس الجامعة بشأن انه في حالة استقبال احد مسئولى الحكومات والمنظمات الاجنبية على مختلف المستويات أو ترتيب مقابلات مع الجهات المصرية الحكومية وشبة الحكومية بشكل مباشر يجب ان يكون ذلك بتنسيق مسبق مع وزارة الخارجية .

3-    بشأن الخطاب الوارد من امين عام المجلس الاعلى للجامعات بشأن مخاطبة رؤساء الجامعات ومديري المراكز البحثية لتشجيع الطلاب المبتكرين لإجراء تجارب معملية تتعلق باختراعاتهم وذلك تحت اشراف السادة أعضاء هيئة التدريس والبحوث.

4-    بشأن الخطاب الوارد من مكتب تمبس الوطني بشأن برامج وفرص الاتحاد الاوروبي المخصصة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس وذلك على جميع مستويات التعليم العالي . (مرفق )

5-    بشأن الخطاب الوارد من مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بشأن انه تقرر عقد دورات تدريبية تحت إشراف مركز تقنية الاتصالات والمعلومات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة والرجاء من سيادتكم الموافاة بأسماء المرشحين للتدريب في موعد أقصاه 30/5/2013م.

6-    بشأن الخطاب الوارد جامعة الاسكندرية كلية التربية الرياضية للبنات مكتب العميد بشأن الخطاب الخاص بالنشرة الخاصة بالمؤتمر العالمى ال 55 للمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة وموضوعه ( اللياقة الشاملة والعافية ).

 

 

7-    بشأن الخطاب الوارد جامعة الاسكندرية كلية التربية الرياضية للبنين تنظم في الفترة من 23 – 25 /10/ 2013  مؤتمرها العلمي الدولى تحت عنوان (( المؤتمر العلمى الدولي الحادي عشر للتربية البدنية وعلوم الحركة – الرياضة بين النظرية والتطبيق )) والذي تشارك في فعالياته نخبة متميزة من اكبر العلماء والمتخصصين في المجال الرياضي وعلوم الحركة من أكبر الجامعات الدولية والعربية المرموقه .

8-    بشأن الخطاب الوارد من الادارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية إدارة التأهيل العلمي / الاجازات الدراسية بشأن الفاكس الوارد من الفولبرايت – لجنة التبادل التعليمي والثقافي بين الولايات المتحدة الامريكية وجمهورية مصر العربية بشأن انه  تم مد باب التقديم لبرنامج منح فولبرايت للدراسات العليا للعام الاكاديمي 2014/2015 م وستقوم الهيئة بعقد ندوات تعريفية بالبرنامج يومي 9 و14 /5/2013م وذلك بمقر الهيئة . 

9-    بشأن الخطاب الوارد من مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس القيادات بشأن بدء عقد الدورات التدريبية لتنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعه (يناير – يونيو 2013م ) 

10-          بشأن الخطاب الوارد من مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس القيادات بشأن الموافاه باسماء السادة مرشحي الكلية لحضور الدورة التدريبية في ( اعداد المدرس الجامعي ) والتي ستعقد اعتبارا من الاحد 3/6/2013م وحتى الاربعاء 3/7/2013م يوميا بمركز تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة (مرفق).

11-          بشأن الخطاب الوارد من جامعة  الزقازيق كليه الطب البشري بشأن إقامة المؤتمر السنوى الثاني لها بإستضافة الاستاذ الدكتور محمد سمير حمزة رئيس قطاع العلاقات الثقافية والبعثات بجمهورية مصر العربية وذلك يوم السبت  8/6 /2013م .

12-          بشأن الخطاب الوارد من مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بشأن قيام وحدة التخطيط الاستراتيجي بوضع الخطة البحثية للجامعة فيرجي التكرم بتكليف احد المتخصصين في التدريب على ادخال البيانات على نظام المعلومات لتدريبه على نظام معلومات الخطة البحثية وتحمل ادخال بيانات الكلية وذلك يوم الاحد 26/5/2013م .

13-          بشأن حصر نسب الغياب الخاصة بمرحلة الدراسات العليا الخاصة بالقسم .

  


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية