أثر برنامج تعليمي عن أداء الممرضات تجاه الأطفال في THOMAS الجر

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

أثر برنامج تعليمي عن أداء الممرضات تجاه الأطفال في THOMAS الجر
امل محمد Dakhakhny (أستاذ تمريض الأطفال) *
كلية التمريض، جامعة الزقازيق، الزقازيق، مصر
ملخص توماس جبيرة الجر هو الوضع المجهدة جدا للأطفال لتقوية المهارة ويتطلب ممرضة مختصة لتلبية احتياجات الأطفال ومنع حدوث مضاعفات. والهدف من هذه الدراسة هو أولا إلى "تقييم الممرضات المعرفة والممارسة فيما يتعلق بالأطفال في توماس الجر، وثانيا لتحديد أثر برنامج تعليمي على المعرفة والممارسة فيما يتعلق برعاية الأطفال في جبيرة توماس الجر الممرضات. واستخدمت أداتين لجمع البيانات اللازمة: ورقة الاستبيان منظم مقابلة وقائمة الرصد المنظم للممرضات. وأظهرت نتائج الدراسة أن درجة الممرضات 'الأداء' وكان الفقراء قبل تنفيذ البرنامج وتحسنت بشكل ملحوظ بعد البرنامج. فمن المستحسن أن (1) يجب على الممرضات حضور برامج التدريب الرسمي عن الجر، (2) ينبغي وضع معايير الرعاية نحو الجر و (3) وينبغي أن تصمم المبادئ التوجيهية بروتوكول والجر السريرية ليكون حاضرا وإبلاغ كل وحدة العظام للأطفال.
KEYWORD توماس الجر


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية