طب الزقازيق تستضيف اللقاء العلمى العشرين للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقرى غدا

تم النشر بتاريخ: 21/04/2019

تستضيف كلية الطب جامعة الزقازيق اللقاء العلمى العشرين للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقرى الذي تنظمه الجمعية بالإشتراك مع قسم جراحة العظام ومركز العظام لجراحات العمود الفقرى غدا الخميس 18 أبريل تحت عنوان " الجيد ، السيئ ، القبيح " برعاية د. خالد عبد البارى رئيس الجامعة ود. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود.عبدالمنعم أبو شرخ عميد كلية الطب بقاعة المؤتمرات بالمركز العلمى بمستشفى الجراحة الجديد . ود. خالد محمد حسن رئيس قسم جراحة العظام .

صرح بذلك د. محمد الصوفي مدير مركز العظام لجراحات العمود الفقرى مشيرا أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة كل ما هو جديد فى جراحات العمود الفقرى كما يناقش طرق علاج المواقف الأخطر و المشاكل المعقدة التي تواجه جراحي العمود الفقري في حياتهم العمليه و كيفية التغلب عليها من الناحية العلمية.

          وأضاف د. طارق عبد الصمد الحوالة أن المؤتمر سيشارك في جلساته العلمية نخبة من أمهر أساتذة جراحة العمود الفقري من مختلف الجامعات المصرية والمتخصصين الذين يتعاملون مع أمراض العمود الفقرى من أطباء جراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب والروماتيزم والعلاج الطبيعى. ​


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية