من أنشطة قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال عام 2019 كلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق تنظم معرضا خيريا للملابس والمنتجات والمشغولات الفنية والتبرع بها لدار الايتام

تم النشر بتاريخ: 30/12/2019

 

نظم قسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق المعرض الخيري للملابس والمنتجات والمشغولات الفنية لشعبة إدارة المنزل والمؤسسات تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة . وبحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب.

 


  وخلال الافتتاح ، أعربت د. نهلةالجمال المشرف علي قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن سعادتها البالغة بهذه الدعوة ووجودها بين أساتذة وطلاب كلية التربية النوعية شباب مصر وأمل المستقبل على هذا المجهود الرائع ، مشيدة بتميز وجودة التصنيع والإخراج الجمالي للمشغولات اليدوية بدرجة تضاهي جودة المنتجات المعروضة بالأسواق ،حيث أبدع الطلاب والطالبات في إضفاء لمسة جمالية علي الملابس والاستفادة من العبوات البلاستيكية الفارغة وغيرها بإعادة تدويرها .

 

 

ومن جانبه ، قدم د. هاني حلمي عميد الكلية الشكر للدكتورة نهلة الجمال علي تفضلها بالمشاركة في افتتاح المعرض وهو ما أسعد أسرة الكلية أعضاء هيئة تدريس وطلاب بهذه المشاركة التي أضفت قيمة كبري لهذا الحدث .

 

  مشيرا إلي أن الكلية بصدد الإعداد لتنفيذ وتجهيز معرض متكامل يتضمن كل أنشطة ومنتجات الكلية خلال الفترة القادمة.  وأوضح د. هاني حلمي أن المعرض يضم أكثر من 500 قطعة ملابس مختلفة وعدد متميز من المشغولات الفنية من إنتاج طلاب وطالبات الفرقة الثانية بشعبة إدارة المنزل والمؤسسات حيث يتم طرحها للبيع لطلاب الكلية والتبرع بجزء منها لعدد من المؤسسات الخيرية ودور للأيتام . وقد أشرف على تنفيذها د. غادة عبد الفتاح رئيس قسم الاقتصاد المنزلي ومتابعة د.تغريد سيد أحمد الأستاذ المساعد بشعبة إدارة المنزل والمؤسسات .

    


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية