جدول اعمال قسم العلوم التربوية والاجتماعية

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول اعمال قسم العلوم التربوية والاجتماعية

شهر يوليو 2013م

 

1-    بشأن التقرير الجماعي الخاص بترقية الدكتورة / راندا شوقي سيد حسن الاستاذ المساعد بقسم الالعاب للترقى الى درجة أستاذ دكتور بذات القسم.

2-    بشأن طلب الموافقة على الانتاج العلمي الخاص بالدكتورة / زينب على محمد حتحوت الاستاذ المساعد بقسم الالعاب بغرض الترقي لدرجة (أستاذ كرة اليد ) بذات القسم وعرض الانتاج العلمى على اللجنة الدائمة للترقي لوظائف الاساتذة والاساتذة المساعدين في التربية الرياضية .

3-    بشأن أشراف ومناقشة الرسائل العلمية الخاصة بكلا من (ع/ لمياء أحمد طه  - ع / منى علاء أحمد ) والاخطار بتاريخ التسجيل الخاص بهم .

4-    بشأن الموافقة على رفع الانتاج العلمي والمجهود الجديد الخاص بالدكتورة / نادية محمد الصاوي        ( أستاذ كرة اليد بقسم الالعاب بكلية التربية الرياضية للبنات ) الى اللجنة العلمية الدائمة لقطاع التربية الرياضية (الرياضة المدرسية ) والمختصة في شأن نقل الاساتذة من تخصص الى آخر .

5-    بشأن الخطاب الوارد من الادارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة المنظمات بشأن الترشيح لجائزة كالنينجا الدولية في مجال نشر المعارف العملية لعام 2013 م (مرفق).

6-    بشأن الخطاب الوارد من مركز الشرق الاوسط الاقليمي للنظائر المشعه للدول العربية بشأن تنظيم ورشة عمل في مجال (( الكشف عن الاغذية والمواد الخام التي قد تحتوي على نشاط اشعاعي )) وذلك في الفترة من 18/8 -29/8/2013م .

7-    بشأن الخطاب الوارد من اتحاد الجامعات العربية بشأن تنظيم المنتدى السنوى الاول للقيادة في التعليم العالي 2013 في الفترة من 12-13/11/2013م في دبي – الامارات العربية المتحة (مرفق).

8-    بشأن الادارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة المنظمات بشأن الدعوة للمشاركة في الترشيح لجائزة (اهم كتاب عربي ) في دوراتها الرابعه للعام 2013م (مرفق).

9-    بشأن الخطاب الوارد من جامعة حلوان كلية التربية الرياضية للبنات بشأن البروشور الخاص بالمركز الرياضي للاستشارات العلمية والفنية والترجمة بكلية التربية الرياضية للبنات جامعة حلوان .

10- بشأن الخطاب الوارد من الادارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية  إدارة التأهيل العلمى / الاجازات الدراسية بشأن ما ورد من اكاديمية البحث العلمى فان معهد الكومساتس لتكنولوجيا المعلومات cllt  والتابع للكومساتس يعلن عن فتح باب الترشيح لمنح الماجستير في المجالات العلمية المختلفة .

 

11-     بشأن الخطاب الوارد من الادارة العامة للدراسات العليا والبحوث إدارة مركز تدريب المعيدين  بشأن موافاتهم بأسماء السادة مرشحى الكلية لحضور البرنامج التدريبي في الحاسب الالى وتطبيقاته في العلوم المختلفة للسادة معاوني أعضاء هيئة التدريس والتي ستعقد يوم السبت  11/5/2013م ومقرها كلية العلوم .

12-          بشأن الخطاب الوارد من اتحاد الجامعات العربية المجلس العربي للدراسات العليا والبحث العلمي جامعة القاهرة بشأن تقديمه خطته التدريبية في المجالات العلمية المختلفة وقد تم الاعداد لموضوعات هذه الدورات على ضوء استقراء للاحتياجات التدريبية للجامعات العربية والمصرية والوزارات والهيئات المعنية وفي اطار توجيهات اتحاد الجامعات العربية واهداف المجلس العربي .

13-  بشأن جامعة الزقازيق الادارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية الادارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية إدارة التأهيل العلمى / الاجازات الدراسية بشأن المنح الدراسية المقدمة من سلوفاكيا لطلبة الدكتوراة والباحثين واساتذة الجامعة لقضاء فترة من مده بحثهم في احدى الجامعات السلوفاكية .

14-    بشأن الخطابات الواردة من جمعية نادي اعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق لاعضاء هيئة الزقازيق .

  


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية