كيفية الذهاب إلى شراكات عالمية

تم النشر بتاريخ: 31/10/2022

دعوة مفتوحة لتقديم الطلبات: 27 أكتوبر 2022

آخر موعد للتقديم: 12 نوفمبر 2022

يربط برنامج Going Global Partnerships (GGP) الجامعات والكليات وصانعي السياسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني وشركاء الصناعة في المملكة المتحدة وحول العالم. يقدم برنامج المجلس الثقافي البريطاني هذا فرصًا دولية حيوية - فرصة لبناء العلاقات ومشاركة الأفكار والممارسات الجيدة والوصول إلى تمويل المنح للشراكات التعاونية والمزيد.

من خلال هذا العمل ، يساهم البرنامج في أنظمة تعليم جامعي أقوى وأكثر شمولاً وترابطًا عالميًا تدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي.

يحتاج الباحثون إلى مهارات الاتصال من أجل:

• النشر في المجلات الدولية

• الترويج بنجاح لأبحاثهم وتمثيل مؤسستهم في المؤتمرات

• تطبيق واكتساب التمويل من الهيئات الوطنية والدولية

• التواصل بشكل فعال مع الجمهور الأوسع وصناع السياسات

• بناء علاقات تعاون دولية لمواصلة أبحاثهم.

 

الهدف من  البرنامج:

يهدف البرنامج إلى:

- تعزيز إنتاجية الباحثين الأفراد ، وبالتالي تزويد جامعاتهم ومؤسساتهم البحثية بميزة تنافسية في بيئة البحث الدولية سريعة الحركة.

- بناء القدرات للباحثين المهنيين في وقت مبكر (حتى 5 سنوات) وخريجي الدكتوراه الجدد مع المشاركة الشاملة على أساس الجنس والعرق والاختلاف الجغرافي.

- تحسين مهارات الاتصال والبحث لديك وجودة البحث ككل.

- زيادة عدد المجلات الدولية (المشتركة) وتعزيز التعاون البحثي من خلال هذه السلسلة من ورش العمل التدريبية عبر الإنترنت.

 

معايير الأهلية:

• يجب أن يكون المشاركون باحثين مصريين في بداية حياتهم المهنية

- يُعرَّف الباحثون في بداية حياتهم المهنية بأنهم باحثون ذوو خبرة تصل إلى 5 سنوات وخريجي دكتوراه حديثين مع مشاركة شاملة على أساس الجنس والعرق والاختلاف الجغرافي.

- يجب أن يكون لدى كل باحث في بداية حياته المهنية الحد الأدنى من المستوى B2 من CEFR للمشاركة الكاملة في الجلسات (تحدثًا وكتابة)

- لم يدرس هذه الوحدات خلال العامين الماضيين

• يجب على المتقدمين التأكيد على موافقة المدير المباشر للحصول على التدريب ويجب عليهم تقديم تفاصيل المدير المباشر والاسم والوظيفة وعنوان البريد الإلكتروني.

• يجب أن تكون الطلبات ذات صلة بالأهداف الرئيسية لاستراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030 (حيث سيتم أخذ ذلك في الاعتبار في عملية الاختيار).

 

كيفية التقديم:

يجب على المتقدمين التقديم إلكترونيًا فقط خلال مدة البرنامج حتى 12 نوفمبر 2022 الساعة 23:59 بتوقيت القاهرة ، من خلال ملء استمارة الطلب على الرابط :

https://forms.office.com/pages/responsepage.aspx?id=wXVirt3MRkCyoWJFosyj7AG2Y9f698pKkzDeQC0O-W9UNFNTTTE3VTVMNFVCNk9DOENDT1NUU1dXQiQlQCN0PWcu

يجب الإبلاغ عن أي مشاكل في نظام التقديم عبر الإنترنت إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:     EgyptGGP@britishcouncil.org

يرجى ملاحظة أنه بمجرد تقديم طلبك ، لن تتمكن من تعديل طلبك.

الموعد النهائي للتقدم:

• آخر موعد للتقديم هو 23:59 بتوقيت القاهرة يوم 12 نوفمبر 2022. ولن يتم النظر في المقترحات المقدمة بعد الموعد النهائي للحصول على تمويل.

• ينطبق الموعد النهائي على جميع أجزاء طلبك.

• لن يتم قبول الاستئناف ضد هذا القرار.

لمزيد من المعلومات  يمكن تحميل الملف المرفق او زيارة مركز ادارة المشروعات بالجامعة

أ.د/ احمد عبدالرحمن عسكورة


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية