قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يحتفل بختام مهرجان البيئة العشرين تحت شعار "مستقبل أفضل لنا و لأبنائنا"

تم النشر بتاريخ: 24/08/2023

وخلال كلمته أعرب د.خالد الدرندلى عن خالص شكره واعتزازه بما قدمته الكليات والإدارات بالجامعة من جهود كبيره في خدمة المجتمع الشرقاوي،كما توجه رئيس الجامعة بالشكر للدكتورة جيهان يسرى لما تبذله من جهود حثيثة بقطاع البيئة من خلال القوافل التنموية الشاملة والفعاليات المتنوعة بمختلف قرى محافظة الشرقية .
كما أكد رئيس الجامعة علي تجديد وتطوير الحرم الجامعى خلال الفترة القادمة ووضع جدول زمني للإنتهاء منه ، بالإضافة إلى عمل مسابقة لتحديد أفضل كلية صديقة للبيئة، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود مع الاستعداد الكامل لتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه هذه العملية .
ومن جانبها أشارت د. جيهان يسري إلى الحرص علي عقد هذه الاحتفالية ، والتى تعد تعبيرا عن شكر وتقدير إدارة الجامعة للجهود المتميزة والمشاركة الفعالة للكليات وقطاعات الجامعة، والتي كان الهدف منها تأكيد علي دور الجامعة وقطاع البيئة ومسؤولياتها المجتمعية في تقديم خدماتها وتنفيذها للمبادرات الرئاسية التي تهدف لتطوير الخدمات الصحية والتوعوية والتدريبية.
وفي ختام الإحتفالية تم إهداء رئيس الجامعة درع المهرجان تقديرا لدعمه الكامل لمهرجان البيئة ، كما أهدى سيادته درع المهرجان لكل من : د. جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، كما كرم سيادته كلا من : د. نهله الجمال مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون القوافل ، م. عادل فيكتور أمين عام الجامعة ، أ. لمياء كمال أمين الجامعة المشاعد لشئون البيئة، أ. محمود نصر مدير إدارة المشروعات ،بالإضافة إلى تكريم السادة عمداء ووكلاء الكليات ، ومديري القطاعات ومسئولي الوحدات بالجامعة.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية