رئيس جامعة الزقازيق يشهد احتفالية الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح

تم النشر بتاريخ: 08/07/2024

شهد د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، اليوم السبت الموافق ٦ يوليو 2024م ، احتفالية مديرية أوقاف الشرقية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد١٤٤٦هـ، وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق.

جاء ذلك بحضور المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، ود.أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والمستشار العسكري للمحافظة والدكتور مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف ، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية ، وكوكبة من علماء الأزهر الشريف والأوقاف بالمحافظة ، وعدداً من المواطنين.

وبهذه المناسبة يتقدم د.خالد الدرندلي بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري والأمة الإسلامية وجميع مؤسسات الدولة المصرية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ، مؤكدًا على مواصلة العمل والبناء من أجل رفعة الوطن تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة، حيث أننا جميعاً في سفينة واحدة بهدف بناء مجتمعٍ أفضل يرتقي بالعدل والرحمة ، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل هذا العام ، عام خيرٍ ونماء للأمة العربية والإسلامية .

كما تبادل "محافظ الشرقية" التهاني مع الحاضرين، معبرًا عن خالص تهانيه القلبية للشعب المصري عامة، ولأهالي الشرقية بصفةٍ خاصة بمناسبة الذكرى العطرة للهجرة النبوية الشريفة والعام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وقدم الاحتفالية الشيخ محمود جعفر، والتى بدأت بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمود عبدالباسط الحسينى، وألقى د.محمد إبراهيم حامد كلمةً في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم وعظات عن رحلة الهجرة والدروس المستفادة منها، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروهٍ وسوء.

كما قدم المبتهل الشيخ محمد إبراهيم سالم ابتهالات دينية ومدائح نبوية في حب الرسول الكريم ﷺ نالت استحسان الحضور، فيما اختتمت الاحتفالية بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية