فتح باب التقدم للتسجيل في برنامج المدرسة الصيفية للملكية الفكرية

تم النشر بتاريخ: 19/08/2024

تعلن الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية عن فتح باب التقدم للتسجيل في برنامج المدرسة الصيفية للملكية الفكرية والذي تقدمه الأكاديمية بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية تحت رعاية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والذي يُقدم عبر الإنترنت كمنحة مجانية هذا العام لجميع المهتمين بالملكية الفكرية وخاصة الطلبة حديثي التخرج والمهنيين الشباب.
يستهدف برنامج المدرسة الصيفية بشكل خاص الطلاب الجامعيين في السنوات الأخيرة من دراستهم والمهنيين الشباب العاملين في القطاعين الخاص والعام من مصر والدول العربية. ويوفر البرنامج لهم الفرصة لاكتساب معرفة أعمق بكل مجالات الملكية الفكرية. يتكون البرنامج من محاضرات ودراسات حالة وتمارين ومناقشات جماعية حول موضوعات الملكية الفكرية المختارة والحديثة مثل: الملكية الفكرية والتنمية المستدامة، حق المؤلف في البيئة الالكترونية، العلامة التجارية في البيئة الالكترونية، التسجيل الدولي لبراءات الاختراع، الملكية الفكرية والتكنولوجيا الخضراء...وغيرها من الموضوعات المطروحة على الساحة في هذا المجال.
يقدم هذا البرنامج مجموعة مختارة من الأساتذة في مجال الملكية الفكرية بالإضافة إلى مدربي الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية.
لمزيد من التفاصيل وللتسجيل يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

https://welc.wipo.int/acc/index.jsf?page=wssCatalog.xhtml&lang=ar&cc=WSSEGYP_2024#plus_WSSEGYP_2024

مدير مركز إدارة المشروعات والإبتكار  أ.د/ أحمد عبد الرحمن عسكورة


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية