رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم كورال الجامعة المشارك بمهرجان "العالم علمين ٢٠٢٤"

تم النشر بتاريخ: 22/08/2024

في إطار جهود الجامعة لرعاية ودعم مواهب طلابها، كرم د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق اليوم الخميس الموافق ٢٢/٨/٢٠٢٤ فريق كورال الجامعة بقيادة د.هبة عبد الكريم بيومي المدرس بكلية التربية النوعية قسم التربية الموسيقية "مشرف الفريق"، والذي شارك بالغناء في مهرجان "العالم علمين ٢٠٢٤"، خلال الفترة من الاثنين ٥/٨/٢٠٢٤ م وحتى يوم الأربعاء الموافق ٧/٨/٢٠٢٤ م.

جاء ذلك بحضور د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.أدهم عزت الدمرداش مدير عام الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة.

أعرب د.خالد الدرندلى عن بالغ سعادته لمشاركة فريق كورال الجامعة بفعاليات مهرجان العالم علمين ٢٠٢٤ ، مقدماً لهم الشكر على جهودهم المبذولة ومثابرتهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكداً الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لرعاية المواهب المتميزة ودعمهم في كافة المجالات، وحرصها على توفير البيئة المناسبة لتنمية قدرات الطلبة متمنياً لهم دوام النجاح والتميز.

من جانبه، عبر د.إيهاب الببلاوي عن فخره وسعادته بمشاركة كورال الجامعة بالمهرجان، موضحاً أن فريق الكورال يضم طلابا يتمتعون بالموهبة، مؤكداً حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، وتنمية مواهب طلابها وإكسابهم العديد من الخبرات والمهارات المختلفة، إيماناً منها بدورها الفعال في تنمية مهارات الطلبة وبناء شخصياتهم المتكاملة.

جدير بالذكر أن الفريق تكون من (21) طالباً وطالبة بقيادة د.هبة عبد الكريم بيومي "مشرف الفريق"، وتضمن المهرجان زيارات يومية لحوالي ٦٠٠ طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية