فتح باب الترشح لجوائز الاتحاد الدولي لعلوم التغذية

تم النشر بتاريخ: 26/08/2024

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب الترشح لجوائز الاتحاد الدولي لعلوم التغذية ويبلغ عدد الجوائز 4 جوائز، وذلك لكل من شارك وأسهم بمجهودات وإنجازات عظيمة متميزة في مجال التغذية وهذه الجوائز كالتالي :
1. جائزة الاتحاد الدولي لعلوم التغذية لإنجازات مدى الحياة IUNS Lifetime Achievement Award
تقدم شخصي لنيل هذه الجائزة وذلك لكل من أسهم بإنجازات بارزة في مجال التغذية على المستوى الإقليمي والعالمي ومن عمل في الدول النامية.
2. جائزة الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية IUNS Living Legends Award، وتقدم جائزة الأسطورة الحية شخصياً لمن بلغ عمره 80 عاماً أو أكثر وله إنجازات ومساهمات عظيمة وكبيرة على المستوى الوطني لديه أو على المستوى الإقليمى للمنظمات.
ملحوظة:
حصلت الدكتورة حبيبة حسن واصف رئيسة اللجنة الوطنية لعلوم التغذية وهي أحد الكيانات المشكلة من خلال أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا على جائزة الأسطورة الحية من الاتحاد الدولي لعلوم التغذية باجتماع الكونجرس رقم 22 والذي أقيم بطوكيو اليابان عام 2022.
3. زملاء الاتحاد الدولي لعلوم التغذية IUNS Fellows (FIUNS)، وجائزة الزمالة يتم الحصول عليها لكل من قدم خدمه متميزة لقضية التغذية من وجه نظر الاتحاد الدولي لعلوم التغذية، ولا يستطيع المرشح التقدم شخصياً للحصول على جائزة الزمالة ولكن على الهيئة أو الجهة العضو بالاتحاد الدولي لعلوم التغذية هي التي تبعث ترشح من تراه مناسباً لهذه الجائزة
4. جائزة الدكتورة نيفين س. سكريمشو Dr. Nevin S. Scrimshaw Prize ، والترشح لنيل هذه الجائزة مفتوح حالياً وذلك لعلماء التغذية الذين مضوا أكثر أو أقل من 15 عاماً في إكمال أعلى درجاته في المساهمات الاستثنائية بمجال التغذية والذين قاموا بتقديم الدعم لعلماء ومتخصصي التغذية أثناء مشوارهم العلمي .
وللاطلاع علي المعايير والتفاصيل والإرشادات لنيل كل جائزة على حدة يرجى زيارة صفحة الجوائز برابط الاتحاد الدولي لعلوم التغذية التالي:
وآخر ميعاد للترشح ومليء استمارة الترشيح ورفع جميع الوثائق الداعمة يوم الجمعة 31 يناير 2025
ولمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: office@iuns.org
 
مدير مركز إدارة المشروعات والإبتكار  أ.د/ أحمد عبد الرحمن عسكورة


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية