ورشة عمل عن كيفية التقدم لبرنامج "رواد وعلماء مصر"

تم النشر بتاريخ: 13/10/2024

تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والأستاذ الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

   وفي إطار متابعة برنامج "رواد وعلماء مصر" الذي تقدمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وتقوم بتنفيذه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة .

     يسعد مركز ادارة المشروعات والابتكار وريادة الأعمال والتصنيف الدولي بجامعة الزقازيق بالإعلان عن انضمام الجامعة لبرنامج رواد وعلماء مصر (المرحلة الثانية) المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات الكوادر المصرية في القطاعين الحكومي وغير الحكومي، من خلال توفير فرص منح دراسية لبرامج الماجستير، ودراسات ما بعد الدكتوراه، ومجموعة من التدريبات قصيرة الأجل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية. وذلك في المجالات التي تتوافق مع رؤية الدولة التنموية، مع التركيز على تمكين المرأة والشمول للأشخاص ذوي الإعاقة وهي:

(السياحة والثقافة والتراث، والصناعة، والتجارة والخدمات اللوجستية، وسلاسل الإمداد، والصحة العامة بالتركيز على إدارة المستشفيات)،

 بالإضافة إلى قطاعين ممكنين وهما (التغير المناخي، والتكنولوجيا). حيث ان المرحلة القادمة تتضمن استيفاء استمارات التقديم من الأفراد المهتمين من الجامعة بالانضمام للبرنامج والاطلاع على استمارة التقدم والاشتراك من خلال الرابط التالي:

https://egypioneers.mohesr.gov.eg/en/register

    وفى هذا الاطار سيتم عقد ورشة عمل بشروط الانضمام للبرنامج وكيفية الحصول على منح الماجستير والدكتوراة المقدمة وذلك يوم الاحد الموافق 20/10/2024 بقاعة المؤتمرات بمركز ادارة المشروعات والابتكار الساعة 9 صباحا.

  على الراغبين فى الحضور من اعضاء هيئة التدريس والمهتمين التسجيل على الرابط التالى

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScO3lyULnRNAcvpmSzS4CXRlMzmXWBnQdXrdPNUilkY9WcAnA/viewform

 

 

 

منسق البرنامج بجامعة الزقازيق

د/ مروة مصيلحى

 

مدير مركز إدارة المشروعات والإبتكار

 أ.د/ أحمد عبد الرحمن عسكورة


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية