رسالة دكتوراه بقسم الإعلام بعنوان: ( تقييم استراتيجيات التسويق الرقمي للسياسات الحكومية المتعلقة بالاصلاح الاقتصادي في مصر )

تم النشر بتاريخ: 05/11/2024

نوقشت يوم السبت الموافق 2 / 11 / 2024 بقاعة المناقشات بالكلية  رسالة الدكتوراه المقدمة إلى قسم الإعلام من الباحثة / شيماء عبد الناصر محمد الشيخ المدرس المساعد بقسم الاعلام - كلية الآداب / جامعة طنطا بعنوان: ( تقييم استراتيجيات التسويق الرقمي للسياسات الحكومية المتعلقة بالاصلاح الاقتصادي في مصر ) بإشراف ا.د /  اسما حسين حافظ ... أستاذ الاعلام ورئيس القسم الأسبق بكلية الآداب - جامعة الزقازيق.  

تكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من السادة الأساتذة:

1- أ. د / اسما حسين حافظ  ... أستاذ الاعلام ورئيس قسم الاعلام الأسبق بكلية الآداب / جامعة الزقازيق ... (مشرفا ورئيسا).
2- أ. د/  رزق سعد عبد المعطي  ... أستاذ العلاقات العامة والاعلان بجامعة مصر الدولية ...( مناقشا). 
 3-  ا. د /  إسلام احمد عثمان ... أستاذ العلاقات العامة الدولية بكلية الآداب / جامعة بني سويف... (مناقشا).

أوصت لجنة المناقشة والحكم بمنح الباحثة درجة الدكتوراه في الآداب من قسم الإعلام بتقدير/ مرتبة الشرف الأولى.

 حضر المناقشة لفيف من السادة الضيوف و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية