جدول أعمال قسم المناهج وطرق التدريس والتدريب والتربية العملية شهر سبتمبر 2012م

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال قسم المناهج وطرق التدريس والتدريب والتربية العملية شهر سبتمبر 2012م

 

بشأن انه تم مناقشة الباحثة / سمر حسن منيع  المعيدة بقسم الالعاب لرسالة الماجستير بعنوان ( تأثير برنامج تدريبات الفارتلك علي بعض المتغيرات البدنية والمهارية في التنس) وذلك للحصول علي درجة الماجستير.

بشأن الخطاب الوارد من وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات انه نظرا لوجود وظائف شاغرة بالمكاتب والمراكز الثقافية المصرية بالخارج  سوف يقوم قطاع الشئون الثقافية والبعثات بالاعلان عن وظيفة مستشار ثقافي كندا عن طريق الموقع الالكتروني (الوارد بالمرفق) للقطاع بدءا من 15/7/2012م  وحتي الساعة الرابعة عصرا من يوم 15/8/2012م.

بشأن انعقاد المؤتمر الدولي الاول لمركز تطوير التعليم الجامعي بالجامعة بعنوان ( التميز في الاداء الجامعي فلسفته – الياته- معاييره )والذي سيعقد في الفترة 10-11/2/2012م بدلا من 6-10/6/2012 م.

بشأن تنظيم جامعة النهضة ببني سويف مؤتمرا عميا بالتعاون مع إتحاد الجامعات العربية يومي( 17-18/3/2013 ) تحت عنوان (الجامعات العربية وتطلعاتها في مجال التنمية)علي ان ترسل البحوث والترشيحات والاشتراكات في موعد اقصاه 1/12/2012م

بشأن الخطاب الوارد من الأدارة المركزية للعلاقات الثقافية (ادارة الاتفاقيات والتبادل الثقافي ) عن اهتمام كرواتيا بالتعاون مع الجامعات المصرية لتنفيذ مشروعات الاصلاح التعليمي في مصر مما سيسهل من عملية قيام الطلبة المصريين بقضاء جزء من دراستهم الجامعية في الجامعات الاوروبية تحقيقا لمبدأ سهولة انتقال الطلبة.

بشأن الاتفاق المبدأي علي عقد مؤتمر علمي بعنوان ( القضية الفلسطينية في ضوء المتغيرات ) وذلك بالتعاون مع مركز باحث للدراسات  ومقره بيروت – لبنان .

بشأن الخطاب الوارد من وزارة البحث العلمي والتكنولوجيا بشأن موافاتهم بقائمة تشتمل علي نوعية الابحاث المتقدمة التي يتم إرسال عينات لها الي الخارج لإجرائها في مراكز البحوث والجامعات الأجنبية وأيضا الاجهزة المطلوبة لإجراء تلك البحوث وذلك حتي تستطيع وزارة البحث العلمي العمل علي توفير تلك الامكانيات وإتاحتها للسادة العلماء من المجتمع العلمي من كافة التخصصات.

بشأن جامعة طنطا بعقد المؤتمر الدولي الثاني (التوجهات الفارماكولوجية لمستقبل الرياضة العربية) ضمن فعاليات جائزة الابداع الرياضي.

بشأن تفعيل اتفاق التعاون العلمي و التكنولوجي الموقع في 26/8/1997 بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجنوب افريقيا تعلن وزارة البحث العلمي عن برنامج التعاون المصري الجنوب افريقي الثاني من العام 2012/2013م والذي يتضمن تنفيذ مشروعات بحثية مشتركة في المجالات المعلن عنها بالموقع الالكتروني (مرفق طيه).

بشأن الرد علي الخطاب الوارد من المدير التنفيذي لصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية بخصوص اعلان الصندوق عن فتح باب التقدم لمنح مراكز التميز العلمي .

بشأن اعلان وحدة الميكروسكوب الالكتروني جامعة طنطا كلية الطب بصدد عقد دورة التدريبية السادسة واختارهم بالاسماء المرشحة لحضور الدورة وذلك في الفترة 8/9/2012-12/9/2012م.

بشأن اضافة المادة (13)مقرر لقانون رقم 49 لسنة 1972م وقرار المجلس الاعلي للجامعات بشروط واجراءات القيادات الجامعة (لانتخابات رؤساء الاقسام) .

بشأن الاعلان عن فتح باب التقدم لجوائز برناج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد للتميز في النشر العلمي .

بشأن الخطاب الوارد من الادارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية ادارة النشاط العلمي والاعارات بشأن المنح الدراسية المقدمة من وزارة التعليم العالي بجمهورية التشاد لما بعد الدكتوراه .

بشأن الاعلان عن اخر موعد للتقدم للمشروعات البحثية المشتركة التي يمولها صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية للتعاون مع اليابان هو يوم 12/9/2012م مع المانيا 14/9/2012م.

بشأن انتهاء العمل بالمشروعات البحثية التي تجرى بالكلية والمدرجة بالكشف المرفق.

 

........................................................

                    

                      رئيس القســــــــم

                                                         أ.د / كوثر عبدالمجيد السيد 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية