د. أشرف الشيحي القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق في لقائه بالجهاز الإداري

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 د. أشرف الشيحي القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق في لقائه بالجهاز الإداري : 

·      الجهاز الإداري  هو العمود الفقري للجامعة وبدونه لن يكون هناك تطوير 

·      نستطيع أن نكون أفضل مهما قلت الامكانيات بالحب والانتماء 

·      نعمل من أجل تحويل جامعة الزقازيق إلي كيان منتج 

·      لااقصاء إلا من فسد وأفسد ومن يريد أن يكسر الجامعة لن نسمح له 

   في جو من الود ووسط تفاؤل وآمال كبيرة نحو غد مشرق لجامعة الزقازبق ومصرنا الغالية، التقى د. أشرف الشيحي القائم بأعمال رئيس الجامعة اليوم  بالجامعة مع ممثلي عن العاملين بمختلف كليات وإدارات  الجامعة وذلك في أول لقاء بعد قيامه بأعمال رئيس الجامعة وذلك بحضور أ. عايدة محمد سيد أحمد الأمين العام . وخلال اللقاء تحدث العاملون عن مطالبهم وآمالهم في الفترة المقبلة . 

بدأ د. الشيحي اللقاء قائلا : بداية لابد أن أعبر عن سعادتي لوجودي وسطكم وحريص علي التواصل معكم فأنا لم ألتق بعد بأعضاء هيئة التدريس لأن لدي اقتناع كامل أنه إذا كانت الجامعة تقف علي قدمها وتنطلق فالجهاز الإداري هو العمود الفقري للجامعة لذلك لابد أن يكون جهازا قويا فبدونه لن يكون هناك تطوير . ولكي يكون الجهاز الإداري قويا 

لابد أن يحس كل فرد في هذا الجهاز بقيمة دوره . فنحن في الجامعة فريق عمل متكامل وكلنا لنا أدوار نكمل بعضنا البعض ، فلا يمكن أن تعمل وتبدع إذا لم تحس بكيانك وسط هذه المنظومة وتنتمي لها فالانتماء هو الذي يدفعنا للأمام . 

وأضاف قائلا : في الفترة الماضية لا أنكر أننا جميعا لم يكن لدينا طموح كاف للعمل الإجادة نظرا لوجود حالة احتقان وعدم ارتياح فالجامعة بيتنا جميعا وإذا كانت قد غابت عنا بعض الشيء فعلينا أن نستعيدها ونستطيع أن نكون أفضل مهما قلت الامكانيات بالجدية والعمل الجاد والحب والانتماء . 

وأشار أن العبء ثقيل في الوقت الحالي مع بداية عام دراسي صعب في وجود مطالب كثيرة ولانستطيع أن نتعامل مع كل المشاكل بسرعة و يمكن أن نلبي بعضها ونصبر قليلا  . 

وإختتم اللقاء معربا عن أمله في تحويل جامعة الزقازيق إلي كيان منتج ولدينا أفكار كثيرة وبدأنا في بعض منها وسوف يعلن عن مشروع كبير في مجلس الجامعة المقبل في 24 /9 وندرس في مجلس الجامعة أيضا برنامج رعاية صحية للعاملين وأسرهم وهناك الكثير فإذا أردت أن تحلم فليكن حلمك كبيرا ونحن بإن الله قادرون علي أن نحول أحلامنا إلي واقع .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية