جدول أعمال قسم الألعاب شهر نوفمبر 2013م

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال قسم الألعاب شهر نوفمبر  2013م

1-    بشأن الخطاب الوارد من اللادارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية بشأن ماورد من المكتب الثقافى المصرى بطوكيو بصدد ان جامعة هوكايدو اليابنية تعلن عن فتح باب التقدم لبرنامج دراسة الماجستير والدكتوراة فى مختلف المجالات للعام الدراسى 2013-2014م

2-    بشأن الخطاب الوارد من الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم بشأن المؤتمر العلمى الرابع عشر بعنوان تكنولوجيا التعليم الالكترونى وطموحات التحديث فى الوطن العربى والذى يعقد فى الفترة من 16-17 ابريل 2014 .

3-    بشأن الخطاب الوارد مكتبة الاسكندرية بشأن تدشين العمل فى نشاط جديد تابع لقسم الدعم العلمى والمشروعات باسم التوثيق الاكاديمى ويهدف النشاط لدعم الباحثين لكتابة ونشر الدراسات العلمية السابقة فى ارقى المجالات العلمية بهدف اثراء البحوث المنشورة والارتقاء بالبحث العلمى والتصنيف الدولى للجامعات المصرية .

4-    بشأن الخطاب الوارد من فريق عمل الميثاق المرجعى لتقويم الطلاب بشأن التعاون المتبادل بين وحدة الجودة وادارتكم الموقرة نرجو من سيادتكم افادتنا بالمعايير والقواعد الخاصة باختيار عضو هيئة التدريس القائم على عملية الامتحانات (نظرى –عملى ) .

5-    بشأن الخطاب الوارد من فريق عمل الميثاق المرجعى لتقويم الطلاب بشأن التعاون المتبادل بين وحدة الجودة وادارتكم الموقرة نرجو من سيادتكم افادتنا بألية رفع نتائج الامتحانات الخاصة بالطالبات على الوقع الالكترونى الخاص بالكلية .

6-    بشأن الخطاب الوارد من فريق عمل الميثاق المرجعى لتقويم الطلاب بشأن التعاون المتبادل بين وحدة الجودة وادارتكم الموقرة نرجو من سيادتكم افادتنا برفع الدليل الخاص بالقواعد المنظمة للامتحانات على الموقع الالكترونى الخاص بالكلية .

7-    بشأن الخطاب الوارد من فريق عمل الميثاق المرجعى لتقويم الطلاب بشأن التعاون المتبادل بين وحدة الجودة وادارتكم الموقرة نرجو من سيادتكم افادتنابألية رفع الاسئلة والاجابات النموذجية الخاصة با امتحانات الطالبات على الموقع الالكترونى الخاص بالكيلة.

8-    بشأن انه تم مناقشة الباحثة / لمياء احمد طه  المعيدة بقسم الالعاب لرسالة الماجستير في التربية الرياضية بقسم الالعاب في موضوع (( تأثير التدريبات ( اللاهوائية والهوائية ) على تطوير بعض المتطلبات الفسيولوجية والبدنية ومستوى الاداء المهاري لمباريات كرة اليد للبنات )) وذلكللحصول علي درجة الماجستير.

9-    بشأن انه تم مناقشة الباحثة / منى علاء أحمد المعيدة بقسم الالعاب لرسالة الماجستير بعنوانمنى علاء أحمد  لنيل درجة الماجستير في التربية الرياضية بقسم الالعاب في موضوع (( فاعلية تدريبات الايزوكينتيك لتطوير بعض الاداءات المهارية في كرة اليد ))وذلك للحصول علي درجةالماجستير.

10-            بشأن الافادة بأن كلية التربية الرياضية – جامعة المنيا سوف تعقد مؤتمر علمى تحت اسم (( المؤتمر الدولي لعلوم الرياضة والتربية البدنية في الوطن العربي " رؤية مستقبلية ")) بمقر جامعة المنيا خلال الفترة من 14-16 ابريل 2014م

11-         بشان الخطاب الوارد من وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بشأن توفير الكتب للفصل الدراسي الاول للعام الجامعى 2013/2014م بمركز الكتاب بالكلية .

 

 

 

 

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية