# كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب#

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

# كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب#



ابنائى وبناتى طلبة كلية التمريض جامعة الزقازيق

كل عام وانتم بخير

أهلا بكم بكليتكم العريقة والتى على أيديكم وسواعدكم الفتية سوف تستكمل نهضتها وريادتها فى مصر والعالم العربى فبإيمانكم بالله وبالوطن وبعلمكم وعملكم ترتقى امتنا ومهنتنا وتسعد مصر وتسعد اجيالنا القادمة. فابسمى أنا وكيلة الكلية لشئون الطلاب وباسم حميع العاملين بشئون الطلاب أرحب بكم بكليتكم فى عامكم الجديد بمصر الجديدة الفتية.

أن مهنة التمريض من المهن السامية التى اختصها الله بالقرب من الإنسان الذى كرمة الله وجعلة اكرم خلق الله ونحن نقترب لهذا الإنسان وهو فى حاجة شديدة للمساعدة فلا بد وان نتمتع بكل الحب الخالى من المصلحة وبكل الإخلاص لمهنتنا الجميلة وأن نتمتع بثقة المريض وأهلة. والممرض لابد ان يتمتع بالأمانة والصدق والصبر والتواضع وكل هذا ما جعل مهنتنا مهنة سامية وجليلة.

إن كليتنا فى سعيها للرقى إلى أفضل المستويات العلمية العالمية لتبذل كل الجهد لكى يكون خريجيها على مستوى عالى من الكفاءة والأداء التمريضى المتميز والذى يتطلب بذل المزيد من الجهد فى اطار المنظومة الجامعية والتى سترون بشائرها هذا العام من تطوير فى البنية الأساسية للكلية من مدرجات اعدت على أعلى مستولا ومعامل غاية فى الرقى ومعاونى أعضاء هيئة تدريس مؤهلين تأهيلا علميا راقيا وأساتذة من أفضل من ستتعاملون معهم وهم دوما يعملون بجد وإخلاص وتفان من خلال منظومة الكلية والجامعة.

وعليه بداية فإننا نقدم دليل الطالب حرصا من الكلية على طالبها أن يجد ما يساعده فى معرفة أهداف الكلية ورؤية الكلية فى الخريج الذى تتطلع إلية الكلية من مستوى راق قادر على المنافسة فى سوق العمل من خلال قدرته على تقديم خدمة تمريضية راقية المستوى عالية الجودة متميزة الأداء مواكبة التقدم العالمى فى مجال التمريض.

                                                                                                                                                                      وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

                                                 ا.د / ايمان شكرى عبدالله


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية