مؤتمر طلابي ومؤتمر علمي باكورة فعاليات الفصل الدراسي الثاني لصيدلة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

مع بدء الفصل الدراسي الثاني وتحت رعاية د. اشرف الشيحي رئيس الجامعة تنظم كلية الصيدلة بالجامعة مؤتمرها الطلابي وذلك يوم الخميس 13 مارس 2014 . كما تعقد الكلية مؤتمرها العلمى الرابع بعنوان " الاتجاهات الحديثة فى علاج الامراض الشائعة فى مصر " وذلك يوم 27 من مارس الجارى بقاعة المؤترات بالكلية.
وصرح د. عبد الله الشنوانى عميد الكلية أن عقد المؤتمر يأتي فى إطار تطبيق استراتيجيات تطوير الأداء الجامعي والحرص على إعداد طالب قادر على عرض وتقديم أبحاثه العلمية وشرحها بالأسلوب الأمثل .. كما يهدف المؤتمر إلى دعم التعاون بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والاستفادة من خبراتهم فى مختلف الاتجاهات وكذلك تفعيل المشاركة المجتمعية ، تتم فاعليات المؤتمر من خلال أربعة محاور أساسية أولها محاضرة افتتاحية عن آليات البحث العلمى والمشروعات البحثية وثانيها عرض للمشروعات البحثية من كل قسم علمى لطلاب الفرقة الخامسة .. أما الثالث فيتم خلاله استعراض الأبحاث المقبولة لطلاب المستويات الأخرى أما بالإلقاء أو عمل بوسترات . ويختتم المؤتمر أعماله بتوزيع الجوائز وشهادات التكريم لأحسن العروض الطلابية ... وكذلك تكريم الطلاب الخمسة الأوائل لكافة مستويات برنامج العلوم الصيدلانية بالإضافة إلى طالبين لكل مستوى من مستويات برنامج الصيدلة الإكلينيكية .

وأضاف د. الشنواني أن الكلية تعقد مؤتمرها العلمى الرابع بعنوان " الاتجاهات الحديثة فى علاج الامراض الشائعة فى مصر " بهدف إتاحة الفرصة لشباب العلماء لعرض أبحاثهم ومناقشتها والاستفادة من خبرات الأساتذة والعلماء المتخصصة وتبادل الآراء بشان أحدث التقنيات والاتجاهات فى علاج الأمراض التى تشيع فى مختلف مناطق مصر وللوقوف على أبرز التحديات التى تواجههم فى هذا المجال ، وذلك يوم 27 من مارس الجاري بقاعة المؤتمرات بالكلية.



أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية